وادي دجلة يُتوّج بطلًا لـ دوري الكرة النسائية 2009

علي الشيخ14 مارس 2024آخر تحديث :
دوري الكرة النسائية
دوري الكرة النسائية

اختتمت اليوم النسخة الأولى من دوري الكرة النسائية للناشئات مواليد 2009، بفوز نادي وادي دجلة بلقب الدوري المصري الممتاز.

وادي دجلة للكرة النسائية

ومن جانبه نجح فريق وادي دجلة، في فرض سيطرته على الدوري منذ انطلاقته، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته باستثناء تعادل واحد، ليُتوّج بطلًا عن جدارة واستحقاق.

وادي دجلة للكرة النسائية
وادي دجلة للكرة النسائية

فدوى عاطف تقود فريقها للنصر

قادت المدربة فدوى عاطف فريق وادي دجلة بذكاء وخبرة خلال مسيرة الدوري، حيث استطاعت تحفيز اللاعبات وتحقيق أفضل النتائج. وظهرت مهارات اللاعبات الشابات بشكل واضح خلال جميع المباريات، مما يؤكد على اهتمام النادي بتطوير كرة القدم النسائية من سن مبكرة.

دوري الكرة النسائية

واختتم وادي دجلة مسيرته في دوري الكرة النسائية بفوزٍ ساحق على فريق المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بالتجمع الخامس. وسيطرت لاعبات وادي دجلة على مجريات المباراة منذ البداية، وسجلن الأهداف تباعًا ليُتوّجن باللقب بجدارة.

الجدير بالذكر لا شك أن نادي وادي دجلة للكرة النسائية هو النادي الأكثر نجاحًا في كرة القدم، حيث حصد 12 لقبًا لدوري كرة القدم للسيدات، ليُتوّج بعرش اللعبة بجدارة.

تأسس قسم السيدات في النادي متعدد الفروع ومقره القاهرة عام 2007، ليُحقق إنجازًا استثنائيًا بفوزه بلقب الدوري المصري للسيدات في موسمه الأول (2007-2008).

ولم يتوقف قطار النجاح عند هذا الحد، بل واصل دجلة سيطرته على اللعبة، محققًا لقب الدوري للمرة الـ12 (والـ11 على التوالي) في الموسم الماضي (2020-2021).

يُمثّل فوز وادي دجلة بلقب دوري الكرة النسائية خطوةً إيجابيةً في مسيرة كرة القدم النسائية المصرية، ويُعطي دفعةً قويةً للعبة نحو المزيد من التطور والتقدم.

الاخبار العاجلة