خطأ في الترجمة يتسبب في إتهام 20% من لاعبي الأهلي بشرب الخمور

علي الشيخ24 يوليو 2021آخر تحديث :
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي
  • إبراهيم المريودي 

نقلت معظم الصحف المصرية تصريحات بيتسو موسيماني لإذاعة Safm الجنوب إفريقية، وتنوع كلام مدرب الأهلي مابين الحديث عن البطولة الإفريقية، أو الخوض في مهارات لاعبي الفريق الأحمر .

وقال بيتسو في أحد تصريحاته:”الدين هنا متحكم بالأمر وقوي.. في فريقي السابق “صن داونز” كنت استخدم جهاز قياس الكحول يوميًا،ولكن هنا لا يوجد هذا الأمر، أنا لا أقول أنهم لا يشربون الكحوليات، ولكن أؤكد أن 99% لا يشربون ولا يذهبون إلى “nightclubs”، هي موجودة بالفعل، ولكنهم لو ذهبوا إليها سيجدون 80% هناك يشجعون الأهلي وسوف يتعرفون عليهم”.

بينما نقلت معظم المصرية هذا التصريح بصيغة أخرى ،نظرًا لأنهم استشفوه من تغريدات تويتر ،التي كتبت إثر إنتهاء موسيماني من حديثه مع إذاعة Safm .

فكتبت معظم الصحف تصريح موسيماني كالتالي:“عندما كنت في صن داونز كنت أستخدم جهاز قياس الكحول، ولكنني لا أستخدمه هُنا، أنا لا أقول إن لاعبي فريقي لا يشربون، لكن 80% منهم لا يشربون بالفعل”.

ومن خلال إذاعة Safm أكد بيتسو على حضور لاعب من جنوب إفريقيا في الفترة القادمة ، للإنضمام إلى صفوف المارد الأحمر، موكدًا أنه ليس سيرينيو ولا لورش.

وعن تصريح مدرب كايزر تشيفز قبل النهائي، رد بيتسو قائلًا:”لا يمكنك أن تقول لنا أن لديك مفاجأة وبعد ذلك تنام ، كنت أريد معرفة ماهي المفاجأة ، و كنت أعرف أن خاما سيلعب وكنت على حق “.

وتابع:”أكرم توفيق لا يُصدق، لقد لعب في مركز الظهير الأيمن وقدم أداءً رائعًا، وأفشة لم يظهر في العام الماضي، لكن العام الجاري هو عنصر أساسي في الفريق”.

الاخبار العاجلة