حورية فرغلي توقع عقد مسلسل “أيام وبنعشها”

علي الشيخ16 يونيو 2021آخر تحديث :
حورية فرغلي
حورية فرغلي

 

أعلنت الفنانة ، عن انضمامها لمسلسل “أيام وبنعشها” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

 

ونشرت حورية فرغلي، صورا عبر “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “توقيع عقد مسلسل أيام وبنعيشها..انتظرونى قريبا “مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

حورية فرغلي أيام وبنعشها
حورية فرغلي أيام وبنعشها

وعلى صعيد متصل تعود الفنانة حورية فرغلي إلى عمل فني جديد وذلك بعد فترة توقف بسبب إجرائها عمليات تجميلية، من خلال فيلم “براءة ريا وسكينة”، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة وفاء عامر .

 

 

وكانت فرغلي قد أجرت عدد من عمليات التجميل خلال الفترة الماضية في أنفها، بعد تعرضها لكسر مضاعف في الأنف بعد سقوطها من على الخيل منذ عدة سنوات، أدي لقيامها بعدد من عمليات التجميل لإعادة أنفها لشكل المعتاد بعد تعرضه لتشوهات بسبب العملية الأولى الخاطئة.

 

يذكر ان فيلم براءة ريا وسكينة هو اول عمل يبرأ ساحة ريا وسكينة من الجريمة التاريخية وانه صاحب فكرة براءة ريا وسكينة والتي يظهر تفاصيلها داخل الفيلم.

 

يشارك حورية في بطولة الفيلم ريا وسكينة الفنانة وفاء عامر ولطفي لبيب ومنة فضالي ومحسن منصور وعايدة غنيم وياسر على ماهر واحمد عبدالله واحمد صيام انتاج حلمي شهاب واخراج عبد القادر الاطرش.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي فيلم “استدعاء ولى عمرو” بطولة محمد عز، صبري فواز، محمد لطفي، سماح أنور، محمد يونس، إيمان السيد، مي كساب، ندى بهجت، حمادة الليثي، الطفل فارس عامر، وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

 

وتدور الأحداث حول الطفل عمرو، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده راغب من مشاكل مع والدته.

الاخبار العاجلة