حسام حسن عن تدريب الأهلي :ليه لأ ؟..أتولدنا كرويا فيه ونجحنا في الزمالك

علي الشيخ14 يونيو 2021
حسام حسن

كشف العميد المدير الفني للاتحاد السكندري ، موقفه من تدريب فريق الأهلي خلال الفترة المقبل.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج أوضه اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة “النهار” عن امكانية تدريبه الأهلي قائلا:” ليه لا؟، ليس لدي مشكلة في تدريب الأهلي أو الزمالك وأنا محسوب على مصر كلها” .

 

وأكد العميد، أن الأندية الجماهيرية فقدت جزءا كبيرا من قوتها بغياب الجماهير عن المدرجات، ومعظم اللاعبين الحاليين لم تر الجماهير.

 

وأردف حسام حسن: “أتولدنا كرويا” فى الأهلى، و”نجحنا” فى الزمالك.. وشرف لى تدريب منتخب مصر أو أيا من الناديين الكبيرين اللذين أعتز بهما دائما”.

 

وأضاف: “حزنت لأن المسئولين فى الأهلى تركوا الأمر عائم ولم يوضحوا حقيقة رحيلنا عن النادي، وأتمنى أن يصدر الأهلى بيان يوضح فيه أسباب رحيل حسام وابراهيم حسن عن النادى، وأنتظر ذلك حتى الآن”.

 

وتابع: “لا يمكن تعويض إبراهيم حسن مهما مر الزمن، ولن يأتى لاعب بنفس قدراته فى مركزه، قرار العودة للأهلى من أوروبا قرار عاطفي، ولو تكرر الأمر مرة أخرى لاتخذت نفس القرار، مينفعش صالح سليم يقولنا الأهلى محتاجكم ونفكر، صعب”.

 

وعن تدريبه لمتخب مصر أكد حسام حسن أن هذا الأمر هو شرف كبير، لكن لم يتواصل معه أي مسئول في اتحاد الكرة، ويشعر أن هناك “تجاهل مقصود” في هذا الملف.

 

وتابع : “لم أحاول التألق في الزمالك لإثبات خطأ الأهلي في قرار رحيلي، وإنما لحبي لكرة القدم وإخلاصي في عملي، لعبت للأهلي والزمالك والمصري وأي فريق لعبت له بنفس الروح والرغبة الدائمة في التألق”.

 

وأضاف:” أتمني أن أحقق انجازات لمنتخب مصر كمدرب كما حققت كلاعب في وقت سابق “.

 

وأتم تصريحاته:” مدرب منتخب مصر يجب أن يكون أسطورة كروية وقادر علي إقناع اللاعبين من الناحية الفنية.

الاخبار العاجلة