جمال العدل: ريهام حجاج ممثلة شاطرة جدًا.. ورهاني عليها كان السنة دي وكسرت الدنيا (فيديو)

علي الشيخ15 أبريل 2022آخر تحديث :
جمال العدل وريهام حجاج
جمال العدل وريهام حجاج

قال المنتج جمال العدل، إن الفنانة ريهام حجاج ممثلة شاطرة وظُلمت في التجارب السابقة مؤكدًا أن رهانه عليها كان هذا العام، وبالفعل كسرت الدنيا.

وأضاف جمال العدل خلال لقائه ببرنامج “العرافة” التي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور إنه ليس أول مسلسل ينتجه للفنانة ريهام حجاج، موضحًا أنها كانت إحدى بطلات مسلسل “سجن النسا.

جمال العدل وريهام حجاج 

وتابع:” ريهام حجاج ممثلة شاطرة جدا وظُلمت في التجارب السابقة، ورهاني عليها كان السنة دي، ومبسوط منها، ممثلة شاطرة وهايلة ومذاكرة دورها وملتزمة، وشبه يسرا ونيللي كريم والشغلانة اللي احنا اتربينا عليها”.

وأردف جمال العدل: “ريهام حجاج جت على روحها أكثر من اللازم عشان تمحي عن نفسها الكلام اللي الناس كانوا بيقولوه عليها، ولو مكنتش شاطرة مكنتش هنتج لها، لكني فوجئت بلجان إلكترونية، لدرجة إن واحد قال إن أسوأ حاجة عملها في حياته إنه اشتغل مونتاج في مسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج، ولا حد يعرفها في المسلسل، وده محدش يعرفه أصلا، لأن المونتاج الوحيد الموجود في المسلسل سيدة”.

أحداث مسلسل يوتيرن

تدور أحداث مسلسل يوتيرن حول “يارا الكردي” ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها “يوسف”، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

أبطال مسلسل يوتيرن

يشارك في بطولة مسلسل “يوتيرن” الفنانة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

قصة مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن

  • ويعرض مسلسل يوتيرن في تمام الساعة 8 مساءً على قناة المحور.
  • قناة ON في تمام الساعة 10:30 مساءً على قناة ON.
  • و قناة الحياة 11:30 مساءً.
الاخبار العاجلة