ثلاث أندية تنتظر موقف الزمالك مع مصطفى فتحي

علي الشيخ25 يوليو 2021آخر تحديث :
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
  • كتب: حسام حسن

ينتظر كلًا من نادي بيراميدز، ونادي سموحة، ونادي سيراميكا كليوباترا موقف نادي الزمالك من اللاعب مصطفى فتحي، حيث كان رد فعل الأندية كالتالي:-

نادي بيراميدز:-

عرض مسؤلو ‏ ‎بيراميدز على نادي الزمالك طلب ضم مصطفى فتحي على سبيل الاعارة او الشراء او الدخول في صفقة تبادلية في حين ان “الابيض” يسعى لضم خط وسط الفريق عماد نبيل دونجا .

نادي سيراميكا كليوباترا:-

أشارة ادارة نادي سيراميكا كليوباترا انها ترغب في التعاقد مع “فتحي” بعد انتهاء اعارته مع ناديه الحالي سموحة وتنتظر موافقة الملكي.

نادي سموحة:-

تسعى إداراة “الموج الازرق” ضم مصطفى سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي، بعد تألق اللاعب معهم هذا الموسم ، حيث استطاع في 21 مباراة بتسجيل 10 اهداف وصناعة سبع اهداف هذا الموسم ، وانتقل مصطفى فتحي الى نادي سموحة هذا الموسم على سبيل الاعارة قادماً من نادي الزمالك.

يذكر أن إدارة الزمالك تسعى لمد عقد اللاعب نظراً لأن عقده الحالي سينتهي الموسم المقبل ، أضافة أيضاً لبعض اللاعبين الذي سنيتهي عقودهم مع الفريق في هذه الفترة.

وتنتظر هذه الفرق قرار ادارة الابيض في حال عدم عودته بعد انتهاء عقد إعارته مع سموحة بنهاية الموسم الجاري.

رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون فى أن يمنح المدير الفني للزمالك،القاء الضوء لعودة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، بعد تألقه اللافت مع الفريق السكندري.

الاخبار العاجلة