تامر حسني يعلن إيرادات فيلم “مش أنا”: تخطت حاجز الـ 100 مليون جنيه

علي الشيخ10 يوليو 2021آخر تحديث :
تامر حسني فيلم مش أنا
تامر حسني فيلم مش أنا
  • كتب:عمرو علاء

أعلن الفنان تامر حسني، عن إيرادات فيلمه الجديد فيلم “مش أنا”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستجرام”.

وقال حسني في منشور عبر “إنستجرام” : “مساء الورد على أغلى الناس زي ما اتفقنا هعرفكوا أخبار فيلم مش أنا كل أسبوع، الحمدلله في الأسبوع التاني يحقق أيضا المركز الأول في مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يعادل 111 مليون جنيه مصري، رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام آخرى، وكل التوفيق لزملائي”.

وأضاف تامر حسني: “رغم إصداره مع نسبة إشغال 50٪؜ التي أصبحت 70٪؜ منذ يومين، وجميعها مؤشرات صحية للفيلم وللصناعة بشكل عام، كل الفخر والشرف لما حققه فيلم مش أنا بفضل الله ومجهود زملائي الفنانين وجميع صناع العمل”.

وأنهى: “شكرا للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولي والعالمي للأفلام العربية، إشادتك شرف كبير ليا”.

الجدير بالذكر أن فيلم “مش أنا” فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، ، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

وتدورأحداثه حول “حسن” الذى يُصاب حسن غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

يذكر أن آخر أفلام تامر حسنى “الفلوس” الذى تم عرضه في ديسمبر من عام 2019، قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، وشارك في بطولته زينة كلاً من خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

الاخبار العاجلة