تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قبل القمة الـ 124 (انفوجراف)

فاطمة ياسين17 يونيو 2022آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك، لاصوت يعلوا فوق صوت القمة، هذا هو صوت الشارع المصري الكُروي الآن؛ فالجميع على اهبة الإستعداد للقمة المرتقبة يوم الأحد المقبل، قمة الأهلي والزمالك، حيث يلتقي الفريقان  في الـ8 مساءً على ملعب الأهلي we السلام، وذلك في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

تعد هذه القمة هي القمة رقم 124،حيث التقي الفريقان في 123 مباراة:

  •  فاز النادي الأهلي في 47 مباراة.
  • وحسم التعادل نتيجة الفريقين في 49 مباراة.
تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك
تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

حكم مباراة الأهلي والزمالك

وقد استقرت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، على تعيبن الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا  حكماً لإدارة لقاء القمة في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة قوية من قبل الفريقين، ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط إلي 47 نقطة في صدارة الدوري الممتاز، كما يأمل في تعويض خسارة مباراة الذهاب والتي خسر فيها الفارس الأبيض بخماسية مقابل ثلاثة اهداف.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الإنتصار على الزمالك مثلما فعل في مباراة الذهاب والتي انتهت لصالح الأحمر بخماسية نظيفة مقابل ثلاثة اهداف، كما يطمح سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق في تحقيق الفوز الثاني له مع الفريق وذلك بعد الفوز الأخير للأحمر على نادي ايسترن كمباني برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك في البروفة الأخيرة قبل تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك.

الاهلي والزمالك
تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز بواقع 44 نقطة من 20 مباراة، جاءت حصيلتها في 14 فوز،  وتعادلين، و 4 هزائم، سجل الأبيض 24 هدف واستقبل 20 هدف؛  وفي المقابل يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4  مباريات، وتلقي هزيمة وحيدة، سجل الأهلي 28 هدف واستقبلت شباكه 12 هدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتقام مباراة الأهلي والزمالك هو يوم الأحد المقبل 19 يونيو 2022، على ستاد وي الأهلي السلام، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الأهلي في كأس العالم للأندية
تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والزمالك على شاشتها.

فمن سيحسم القمة 124، هل ستكون حمراء؟ ام سيحسمها الفارس الأبيض لصالحه؟.

الاخبار العاجلة