بعد رغبتها في الاعتزال..مي حلمي تتصدر تريند جوجل

علي الشيخ22 يونيو 2021آخر تحديث :
مي حلمي
مي حلمي

 

تصدرت المذيعة ، مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، لتحتل المركز الثاني بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بسبب رغبتها في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء.

 

جديرا بالذكر كشفت مي حلمي من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن رغبتها في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء.

مي حلمي تتصدر تريند جوجل
مي حلمي تتصدر تريند جوجل

وأوضحت حلمي أنها تفكّر جدّياً في اعتزال عملها كمذيعة، والابتعاد نهائياً عن مواقع التواصل الاجتماعي، والنأي بنفسها حتى لا يعرف الناس أي معلومة عنها، وكتبت: “كل ما يعرفه الناس لا أريده”.

 

وتلقت مي بعض التعليقات التي طالبها أصحابها بالتراجع عن قرار الاعتزال، لتؤكد أنها لم تحسم قرارها بعد، وردّت على هؤلاء بالقول: “بفكّر والله يا جماعة كاتبة بفكر ماخدتش قراري لسه”.

اعتزال مي حلمي
اعتزال مي حلمي

تلقت حلمي بعض التعليقات التي طالبها أصحابها بالتراجع عن قرار الاعتزال، لتؤكد أنها لم تحسم رغبتها بعد، وردت: “بفكر والله يا جماعة كاتبة بفكر ماخدتش قراري لسه”.

 

وعلى صعيد متصل نشرت حلمي عبر خاصية “الاستوري” سؤال يوجد به خاتم خطبة وقلب باللون الأحمر، مطالبةً من متابعيها تبادل الأسئلة والحديث معها عبر خاصية “الاستوري”.

وردت على السؤال قائله: “رد الإساءة والكدب والتشهير مش خوف ولا ضعف حفاظًا على ده مش أكثر،loading”.

ووجه أحد المتابعين سؤالا لمعرفت من هو ” انتي عامله فولو لناس كتير ليه مش عارفة اجيبه” لترد عليها حلمي قائلاً “لا خلاص ماتعلمنا مابعملش فولو للناس اللي عاوزه احافظ عليها”

وأصبحت قصة انفصال مي ومحمد رشاد حديث الساعة منذ انفصالهما في شهر أغسطس الماضي، وعادت للأضواء مرة أخرى عندما أفصحت مي بعض التفاصيل خلال استضافتها ببرنامج”شيخ الحارة والجريئة”.

 

محمد رشاد يوضح سبب طلاقة لمي حلمي

 

كشف المطرب محمد رشاد، عن سبب إجهاض طليقته حينما كانا متزوجين، قائلا: “عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين”، مؤكدا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول إن الإجهاض كان طبيعيا

 

ونفى “رشاد”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المذيعة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، تطليق مي رشاد على السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: “لم أطلقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها”.

 

 مي حلمي: محصلش إني أجهضت نفسي..حُرمت إني أكون أم

 

وقالت “بتاعت الراديو” : “ماكانش في مشاكل، وكنا في أول الجواز، ومحصلش إني أجهضت نفسي، لكني كنت حامل في توأم، وربنا مكتبش إنهم يكونوا موجودين، وحُرمت إني أكون أم بعد كده” .

 

وأضافت: “في تفاصيل كتير مش هقدر أتكلم فيها لأنها تخص طرف تاني، ماقدرش أقول إني اتضربت فسقطت ومش كل التفاصيل بتتحكي”، كما رفضت مي حلمي، الإجابة على سؤال بشأن تعرضها للضرب من محمد رشاد، أثناء فترة زواجهما.

الاخبار العاجلة