“فنانة سعودية”.. اعرف ضيف رامز اليوم الأحد الحلقة الثامنة عشر 9-4-2023

ضيف رامز اليوم

تصدر ضيف رامز اليوم الأحد الحلقة الثامنة عشر، من برنامج رامز نيفر إند، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث ينتظر الجمهور الحلقة على أحر من الجمر.


ضيف رامز اليوم

ونظرًا لرغبة عدد كبير من عشاق البرنامج في مختلف أنحاء مصر والعالم، ولمعرفة ضيف اليوم في برنامج رامز نيفر إند نرصد لكم “الانطلاقة نيوز” اسم ضحية رامز جلال كما عودناكم دائمًا من خلال كل موسم في رمضان.


ضيف رامز الحلقة الأولى

حل الفنان محمد رمضان، ضيف رامز نيفر إند في الحلقة الأولى، حيث غير رامز جلال هيئته وتحوله لشخصية جديدة لا يعرفها الضيف، ويستضيف محمد رمضان لافتتاح أحد المطاعم الشهير في السعودية.

واحتفل المطعم خلال افتتاحه بالفنان محمد رمضان، ثم كسر الثور الزجاج الفاصل بينه وبين محمد رمضان وحاول الهجوم عليه، وارتبك محمد رمضان أثناء مشاهدة الثور محاولًا الابتعاد عنه، وحاول الأمن سحب محمدرمضان بعيدًا بالقوة وإدخاله في غرفة “الغسالة”، وإغلاق الباب مع رامز ثم تحولت الغرفة إلى زلزال كبير ووقوع محمد رمضان على الأرض.


ضيف رامز نيفر إند الحلقة الثانية

وقع الفنان أحمد السقا، ضيف رامز نيفر إند الحلقة الثانية، وسخر الفنان رامز جلال من النجم أحمد السقا، قائلًا: “معانا النهاردة أحمد السقا اللي صب غضبه دفاعًا عن شرف ليلى علوي، وغير مفهوم الأكشن في مصر وغير صابونة ركبته ومحرمش، ولازم نوقفه عند حده، ونعرفه إن فتحة الصدر لها حدود”.


ضيف رامز الحلقة الثالثة

كما حلت الإعلامية ياسمين عز ضيفة ثالث حلقات برنامج رامز نيفر إند، وبدأ رامز الحلقة بمقدمة كوميدية ساخرة عنها.

وقال رامز جلال ساخرًا: “11 سنة وأنا معاكم، واتحملت طريق النقد وأشواكه، جيالنا النهاردة مزة عملت لنفسها نظرية” اتسهتني واتنحنحي هاتنجحي”.


ضيف رامز الحلقة الرابعة

ووقع المطرب محمد فؤاد ضيف رامز اليوم الحلقة الرابعة، حيث ألقى رامز جلال،” التورتة”في وجهه بشكل ساخر للغاية، بعد هجوم الثور علي مطعم “كاظم باش”.

وسيطرت حالة الهلع والخوف على المطرب محمد فؤاد، بعد هجوم الثور علي المطعم وتعرض حياتهللخطر.


ضيف رامز نيفر الحلقة الخامسة

ووقع أمس لاعب المارد الأحمر محمود عبد المنعم كهربا ضيف رامز نيفر إند، حيث أكد أنه لن يعود لنادي الزمالك مرة أخرى، مهما كلفه الأمر، حتى لو اضطر أن يعتزل، إذ أكد أنه إذا خُير بين العودة للزمالك أو الاعتزال سوف يختار الاعتزال.

ورد كهربا على سؤال رامز جلال، خلال برنامجه رامز نيفر إند: لو خيروك بين إنك تعتزل أو تلعب في الزمالك، فأجاب كهربا: لأ هعتزل.

وفي سياق آخر، أكد كهربا أنه لم يعلم بمقلب رامز جلال، إذ قال خلال حلقته في رامز نيفر إند: والله العظيم ما كنت أعرف حاجة عن المقلب


ضيف رامز اليوم الحلقة 7

حلت الفنانة إيمان العاصي الضحية السابعة اليوم في حلقة برنامج المقلب للفنان رامز جلال حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث الجنونية، وسخرية رامز منها.

ووقعت إيمان العاصي ضحية في مقلب غرفة «الغسالة»، حيث يبدأ التصوير بهدف افتتاح أحد المطاعم، ثم يهاجمها “ثور” داخل المطعم ويتم احتجازها في غرفة متحركة مثل الغسالة.

وسخر رامز من الفنانة إيمان العاصي في برنامجه التلفزيوني من إطلالتها، قائلًا: “إيه اللي لابساه ده إيه البنطلون ده يا أمي”.

واستكمل رامز سخريته من إيمان العاصي قائلًا: “يا نهار أسود على الشعر، إيه اللبس العرة ده قتلت فيل وخدت ودانه تلبسها”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند.


ضيف رامز اليوم الأحد

وينتظر عشاق برنامج رامز جلال معرفة ضيف رامز اليوم الأحد في برنامج رامز نيفر إند، ومن المقرر أن تكون الفنانة السعودية ميلا الزهراني.

تحدث النجم رامز جلال بشكل ساخر عن الفنانة وفاء عامر، في مقدمة برنامج رامز نيفر إند، حيث حلت وفاء عامر ضيف رامز اليوم، الحلقة السادسة عشر.

وفي مقدمة الحلقة، سخر رامز جلال من الفنانة وفاء عامر، حيث قال عنها: “محتاجة الابتعاد عن الأداء المفتعل والدلع المرئ وفيديوهات الكوميديا، صاحبة الطول الفارع اللي هانخلي وشها شوارع، هجمة الفن وديناصور الإبداع”.

وعلى جانب آخر كشف الفنان أمير عيد، عن حقيقة علمه بمقلب رامز جلال قبل قدومه إلى البرنامج، في ضوء حديث بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول أن ضيوف رامز جلال يكونوا على علم بالمقلب قبل حدوثه.

وقال أمير عيد: “إنه لم يكن يعلم أنه قادم من أجل رامز جلال في السعودية، مضيفا: “لو كنت أعرف مكنتش جيت أصلا”.

ووقعت الفنانة هنادي مهنى، ضحية برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، وبعد كشف رامز جلال عن وجهه وحقيقة المقلب بعد الخروج من غرفة الغسالةـ والذي شهدته الفنانة هنادي مهنى قائلة: “أنا بكرهك بجد، انا معنديش صحة أضربك، أنت شايف عملت ايه شكلي بقى مقرف، وده منظر واحدة عندها علم بمقلب”، واختتمت :”هو في تورته في مناخيري؟”.

وفي سياق متصل كشف الفنان رامز جلال عن فخ  أولى ضحايا برنامجه خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي شريف عامر:” شريف عامر أول ضحايا البرنامج وهيعرض بكره بإذن الله هنشق البطيخة ونتوكل على الله”.

وأضاف: البرنامج يعمل فيه حوالي من 2000 إلى 3000 شخص، وأنا واجهة بمثلهم وزيي زي أي حد في العمل دا، وأنت يا شريف بالنسبة لي تميمة بتبارك بيها، لما بتخش تتمرمط وتطلع، وأنا محتفظ بتسجيلك الصوتي ولو الجمهور سمعها هتتفضح، لو قلت حاجه على المقلب هرفعلك التسجيل على اليوتيوب.


ضحايا رامز نيفر إند

ومن المنتظر أن يكون من بين ضيوف البرنامج في هذا الموسم كلا من:

  • محمد رمضان.
  • أحمد السقا.
  • ياسمين عز.
  • محمد فؤاد.
  • شيماء سيف.
  • ياسمين رئيس.
  • مصطفى كامل.
  • أحمد حاتم.
  • نسرين أمين.
  • عارفة عبد الرسول.
  • نهال عنبر.
  • رضا عبد العال.
  • محمد فراج.
  • بسنت شوقي.
  • محمود كهربا.
  •  إمام عاشور.
  •  محمد الغيطي.
  • هنادي مهنا.
  • غادة إبراهيم.
ضيف برنامج رامز نيفر إند
ضيف رامز اليوم

عارفة عبد الرسول

علقت الفنانة عارفة عبد الرسول على ظهورها في برومو برنامج رامز نيفر إند.

وعبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، نشرت الفنانة عارفة عبد الرسول صورة لها من البرومو أثناء وقوعها على الأرض، وعلقت قائلة: “من حلقة رامز وأنا مصدومة.. أنا مش ممكن أكدب عليكم.. ماكنتش أعرف بجد وحاحكي التفاصيل والكواليس بعد إذاعة الحلقة الأولى”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت الت عليقات.


ضيف رامز نيفر إند 

من المقرر أن تكون الإعلامية ياسمين عز ضيف رامز، حيث تعرضت لتعليقات ساخرة على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد الكشف عن برومو برنامج رامز نيفر إند”، وظهورها كضيف رامز اليوم في أحد الحلقات المقبلة.

واتسمت تعليقات مستخدمي تويتر بالشماتة في ياسمين عز، بسبب حالة الرعب التي أصابتها في مقلب برنامج “رامز نيفر إند”، وذكرها المعلقون بنصائحها في برنامجها “كلام الناس”، فكتب أحدهم: “اعلان جامد بس ياسمين عز لو حصلها حاجه هتزعل يارامز”، وعلق آخر: “من مميزات برنامج رامز السنادي إننا لأول مرة هنسمع الصوت الصيفي لـ ياسمين عز”.


نهال عنبر

من بين الفنانين الذين كشف برومو برنامج رامز نيفر إند عن مشاركتهم الفنانة نهال عنبر، وابنها المخرج حسام الحسيني.

ومن جانبها نشرت نهال عنبر صورة من مشاركتها في البرنامج عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “والله حرام اللي رامز بيعمله فينا ده”.


من هو ضيف رامز جلال

وقعت الفنانة نسرين أمين ضيف رامز اليوم لبرنامج المقالب الذي يقدمه النجم رامز جلال كل عام في شهر رمضان، حيث قالت: “السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز واتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله”.

وأضافت: أنا معملتش في رامز اللي أنا عايزاه أوي عشان الكاميرات، وقولت اللي ينفع يتقال قدام الكاميرا.

يذكر أن نسرين أمين وقعت ضحية لرامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض” الذي عرض في رمضان 2017.


ومن المقرر أن يقع نقيب المهن الموسيقية المطرب مصطفى كامل ضمن ضيف رامز اليوم في برنامج رامز جلال 2023.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى له حيث حل الفنان مصطفى كامل ضيفا على الفنان رامز جلال، في برنامج “رامز واكل الجو”، الذي عرض عام 2015.


مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إند

ومن المقرر عرض برنامج رامز جلال 2023 في رمضان على شاشة MBC مصر ومنصة شاهد، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة ووقت تجمع الأسر على الإفطار.

يشار إلى برنامج مقالب رامز جلال في شهر رمضان يحظى بمشاهدات خيالية، حيث يعد واحد من أفضل برامج مقالب في العالم العربي.

حيث تمكن رامز جلال على مدار ما يقرب من 13 عامًا أن يقدم برامج مختلفة وناجحة، وتتميز الأفكار بالجرأة الشديدة، وتكاليف الإنتاج العالية.

ودائما ما تحصد برامج رامز جلال في رمضان على مشاهدات ساحة رغم أنه كل عام يتعرض لإنتقادات كبيرة، ليس هذا فقط بل يكون المحتوى أفقر من المحتوى الذي عرض سابقا، لذا لم يعد من البرامج المميزة لدى بعض الجمهور.


قنوات عرض برنامج رامز نيفر إند

ويبحث الجميع عن قنوات عرض ضيف رامز اليوم حيث يُعرض برنامج رامز نيفر إند على قناة MBC مصر، MBC 5، MBC 1، MBC IRAQ:

  • قناة MBC مصر الساعة 6:10 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية
  • قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  • قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  • قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

فكرة برنامج رامز نيفر إند

كشف برومو برنامج الفنان رامز جلال الجديد في رمضان “رامز نيفر إند” عن تعرض ضيوف البرنامج هذا العام إلى لحظات مرعبة، خاصة وأن المقلب سيتم تنفيذه على ارتفاع كبير من الأرض.

أما المرحلة الثانية فتتم على ارتفاع كبير من الأرض، ونشاهد فيها الضيوف داخل صالون كبير يتم تدويره بحيث يفقد الضيف توازنه ويبدأ في الارتطام بالجدران، ثم في مطعم طائر مرتفع عن الأرض، ويبدو أن الضيوف سيتم إيهامهم بحدوث عطل في الآلة المسؤولة عن حمل ذلك المكان، الأمر الذي يصيبهم بحالة من الرعب والصراخ، إلى جانب إخافتهم بواسطة ثور.

ضحايا رامز نيفر إند
ضحايا رامز نيفر إند

ضيف برنامج رامز نيفر إند

وفي الأخير رصدنا لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور السابقة ضيف رامز اليوم في برنامج رامز نيفر إند نتمنى لكم مشاهدة طيبة.

الاخبار العاجلة