اندلاع حريق بشكل مروع بمخزن مخلفات بالشرقية دون خسائر بشرية

أنهار أبو العلا11 أغسطس 2021آخر تحديث :
حريق محلج شركة النيل لحليج الأقطان
حريق محلج شركة النيل لحليج الأقطان

سيطرت  قوات الحماية المدنية بالشرقية  على هائل اندلع بمخزن مخلفات بمركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية  حيث  أسفر الحريق عن تفحم جميع محتويات المخزن دون وقوع أي خسائر بشرية .

ورد بلاغ لمدير أمن الشرقية  يفيد باشتعال النيران بمخزن مخلفات على طريق بلبيس _السلام بمحافظة الشرقية وتفحم جميع أجزاء المخزن بالكامل  ولكن دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية .

حريقحريق بالشرقية 

أسرع رجال الشرطة وقوات الحماية المدنية بالانتقال لمحل الحريق وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق و اخماده دون امتداده لباقي الأماكن المجاورة .

كما نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية وذلك بمحاصرة الحريق من جميع أنحاءه ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك .

علاوة على ذلك شددت إدراة الحماية المدنية أنه في فصل الصيف تزداد الحرائق بسبب زيادة درجة الحرارة وبسبب عدة أخطاء يرتكبها قاطني العقارات والشقق السكنية والمخازن والمحلات التجارية وهي عدم وجود فتحات تهوية وأيضا عدم وجود غطاء بلاستيكي على السلوك الكهربائية مما يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي  فيجب على سكان الشقق السكنية والمخازن والمحلات التجارية أخذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على حياتهم أمنة مطمئنة ويجب عليهم أي يعملوا فتحات تهوية في المنازل السكنية والمخازن والمحلات التجارية ووجود غطاء بلاستيكي على السلوك الكهربائية .

الاخبار العاجلة