المهن الموسيقية عن حفل محمد رمضان بالساحل:”ننسق مع شرطة السياحة لعدم ظهوره عاريًا” (خاص)

علي الشيخ9 أغسطس 2021
محمد رمضان عاريًا

أعلن مصدر داخل نقابة نقابة المهن الموسيقية، عن كواليس إحياء الفنان محمد رمضان حفلًا في الساحل الشمالي، يوم 20 أغسطس المقبل.

وصرح المصدر قائلاً : “محمد رمضان عضو في نقابة المهن التمثيلية إحدى فروع الإتحاد العام للنقابات الثلاثة والذي يحكمها قانون واحد، ودور نقابة المهن الموسيقية يقتصر على التنظيم وليس المنع إذا كان عضوا في إحدى النقابات الفنية الثلاثة”.

وواصل:”فكرة التزام الفنان محمد رمضان بضوابط الحفلات وعدم ظهوره عاريًا تكون من تخصص شرطة السياحة، وليس نقابة المهن الموسيقية، وسيكون هناك تنسيق بين الجهتين لعدم ظهوره عاريًا ومرور الحفل بسلام”.

على صعيد متصل تعد ذلك ثاني حفلاته في مصر، حيث كانت الأولى في عام 2019، والتي أصدر نقيب الموسيقيين الفنان بعدها قرارًا بإيقافه لعدم التزامه بضوابط الحفلات وظهوره عاريًا.

من جانبه كانت قد ذكرت نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي، إنه تم إيقاف بعض من مُطربي المهرجانات والفنان محمد رمضان من الغناء وإحياء الحفلات في مصر، حيث كان سبب إيقاف محمد رمضان، هو ارتدائه ملابس شفافة وظهوره عاريًا في حفله بالساحل الشمالي، مشيرة إلى أن تصاريح إقامة الحفلات لا تقتصر على صلاحية الصوت فقط، بل يجب الالتزام بالقيم العليا للمُجتمع والعُرف الأخلاقي.

جديرًا بالذكر رد الفنان محمد رمضان على نقابة المهن الموسيقية، قائلا: إنه يتعرض لحرب مُمنهجة من معظم الاتجاهات التي يحاول جاهدًا مُجابهتها، مؤكدًا أن سبب تلك الحرب هي أنه كيف لفرد من الطبقة البسيطة في المجتمع، أن يجني كل هذا النجاح، مُعتبرًا أن تلك الحرب ما هي إلا إثارة فتنة بينه وبين جمهوره الحبيب.

الاخبار العاجلة