الله على ولادك يا طيبة.. معرض مهم للمبدعين

علي الشيخ19 ديسمبر 2020آخر تحديث :
معرض للمبدعين بمدراس طيبة
معرض للمبدعين بمدراس طيبة
معرض للمبدعين بمدراس طيبة
معرض للمبدعين بمدراس طيبة

شهدت مدارسطيبة المتكاملة الدولية، نجاحًا ملحوظًا، ويتجسد ذلك فى ضوء تنظيم المرحلة الثانوية معرضًا متميزًا فى العلوم، وهو ما يعكس حرص ” طيبة” على تحقيق توجة الدولة فى تشجيع برامج البحث العلمى.

حيث قالت غادة أحمد، وكيل المدرسة بالمرحلة الثانوية، إن المعرض تضمن المعرض مجموعة متميزة، منها اختبار فصيلة الدم لبعض السادة الحضور، وترشيح بعض الحيوانات، بالإضافة إلى إجراء تجارب لبعض التفاعلات الكيميائية وعرض لبعض الاختراعات والإبداعات من ابتكار الطلاب أنفسهم.

وأشارت غادة، إلى أن المعرض لاقى إعجابُا واسعًا من جميع الحضور، كما شكرت داليا نعيم، لدورها البارز فى الوصول إلى المعرض بالمشهد المشرف.

بينما أوضحت لينا عفيفي، نائب رئيس مجلس الادارة، بأن المدرسة تشجع على تكثيف إقامة المعارض التي تدعم البحث العلمي وتدعم اكتساب الخبرات.

واضافت أمل عبد العال، مديرة المدرسة، أن التوجه حاليا للبحث العلمي أمر هام للغاية وأن المدرسة مستمرة في تنظيم المعارض وفي انتظار معرض الرياضيات الأسبوع القادم.

وأشاد الدكتور صديق عفيفي، رئيس مجلس الادارة، بما شاهده من تنظيم وجدية فى المعرض، كذلك أثنى على المنظمين والطلاب الذين قاموا بفحص فصيلة دمهم للتأكد من سلامتهم الصحية.

الاخبار العاجلة