الكريبتو العربي موقع عربي يقدم خدمات تتعلق بالعملات الرقمية

الانطلاقة نيوز15 يونيو 2023آخر تحديث :
العملات الرقمية
العملات الرقمية

عندما يتعلق الأمر بالعملات الرقمية، فالتوسع المعرفي بهذا المجال ليس كبيرًا بما فيه الكفاية بالوطن العربي مقارنة بما هو عليه في دول العالم الأخرى، خصوصًا المتعلقة بالسوق الأوربي، وأنت إذا كنت تريد التداول في هذا السوق، فستحتاج إلى الاستعانة بمصادر أجنبية للتعرف على عالم العملات المشفرة بشكل أكثر دقة، ولكن في موقع الكريبتو العربي يمكن أن يختلف هذا الأمر تمامًا، كونه واحد من أفضل، وأهم المواقع العربية التي تهتم بكل التفاصيل التي تتعلق بمجال العملات المشفرة، ويقدم العديد من الخدمات المتعلقة بالعملات الرقمية.

في التقرير التالي سنتعرف معًا بشكل أكثر تفصيلًا على ما هو موقع الكريبتو العربي بشكل كامل، وما هي الخدمات التي يقدمها، وكيف يمكن أن يساعد المتداول في أن يكون أكثر خبرة ومعرفة في هذا المجال، فأكمل القراءة من فضلك.


ما هو موقع الكريبتو العربي؟

هو أول موقع عربي متخصص في رصد كل الأخبار، والمعلومات المتعلقة بمجال العملات المشفرة، حيث يشارك الموقع مع زواره كافة التفاصيل الخاصة بأهم وأفضل استراتيجيات التداول في العملات الرقمية، بالإضافة إلى أنه يبقيهم على إطلاع دائم بأخر مستجدات هذا السوق، والتي يمكن أن تؤثر عليه بشكل جذري، كما يقدم أيضًا الموقع مجموعة من الخدمات المجانية والمدفوعة التي يمكن أن تساعد المتداول في عالم التشفير على إحتراف هذا المجال.

ما هي خدمات موقع الكريبتو العربي؟

يقدم موقع الكريبتو العربي الكثير من الخدمات التي تفيد المتداولين الجدد في هذا المجال، ومن أشهر الخدمات التي يقدمها التالي.

توصيات تداول مجانية 

في هذه الخدمة ستتمكنون من الحصول على أفضل التوصيات الخاصة بمجال التداول من محللي أسواق المال في العملات الرقمية، حيث يقدم هؤلاء المحللين توصيات تداول مجانية يمكن أن تفيد المتداولين في عقد أفضل صفقات المضاربة اليومية، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الاستشارية التي يمكنها أن تساعد في فتح حسابات تداول مخصصة.

هناك أيضًا توصيات تداول مدفوعة في حالة كان المتداول لديه بعض الاستفسارات التي ما زالت عالقة في ذهنه، ويريد من يشاركه مشوار التداول الخاص به خطوة بخطوة، ويقترح عليه أفضل الاستراتيجيات التي يمكن إتباعها.

اقتراحات بخصوص افضل شركات تداول العملات الرقمية

بما أن سوق العملات الرقمية واسع وكبير وهناك الكثير من شركات التداول النصابة التي تجتاح هذا السوق، لهذا يقدم الموقع مجموعة من الخيارات لأفضل شركات التداول الموثوقة، والتي تحمل تراخيص من قبل هيئات رقابية معروفة داخل هذا السوق، ويمكنكم الاعتماد عليها دون خوف، أو قلق، حيث تأكد الموقع من مدى مصداقيتها قبل أن يقوم باقتراحها كشركات وساطة مالية يمكنكم الاعتماد على المنصات التي توفرها في تداولاتكم القادمة داخل سوق العملات المشفرة.

مقارنات بين منصات تداول العملات الرقمية

ينشر موقع الكريبتو العربي مراجعات وتقييم شركات الوساطة المالية ووسطاء التداول العالميين الذين يمكنك من خلالهم بدء تداول العملات الرقمية على منصات آمنة ودعمٍ من خبراء الاستثمار والربح من العملات الرقمية.

ولا يسعنا في مقالنا هذا أن نتحدث عن جميع الوسطاء ونقتصر على ذكر إحدى الشركات الرائدة العالمية، والتي قد رشحناها لما تتميز به من دعم الخدمات الأفضل للمستثمرين في الوطن العربي، ألا وهي شركة XTB للتداول.

شركة XTB: أفضل وسطاء الاستثمار في الفوركس والعملات الرقمية

شركة XTB هي واحدة من أقدم الشركات في سوق التداول ، ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2002. وتستهدف الشركة أيضًا السوق العربية من خلال مكتب محلي في دولة الإمارات العربية المتحدة وحسابات تداول إسلامية بدون فوائد.

ومما يجعل شركة اكس تي بي جديرةً بالثقة هو الشهادات والتراخيص القوية التي تحملها من مختلف الهيئات التنظيمية مثل FCA و CySEC و CNMV و KNF و DFSA و IFSC ، لذلك يمكنك أن تأخذ الأمر بسهولة.

تمتلك شركة إكس تي بي منصة تداول خاصة المعروفة باسم xStation والتي يمكن استخدامها على الويب والهاتف والتي تجاوزت ميزاتها الخصائص المألوفة الروتينية واتسمت بالتقنيات المتطورة المتزامنة مع سهولة الاستخدام والتجربة العالية.

الإيداع وسحب الأموال: الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 100 دولار ، ولا تفرض أي رسوم على عمليات السحب ، ولديها مجموعة واسعة من الأصول المتاحة مثل تداول العملات الرقمية، السندات ، والفوركس ، والعقود مقابل الفروقات ، والمعادن ، وغيرها الكثير.

موجز بأهم الأخبار

لا يمكن لأي متداول مهما كان المجال الذي يتداول فيه أن يتمكن من احتراف هذا المجال بدون أن يعرف كل جديد عنه، حيث يجب أن يبقى مطلعًا دائمًا على أخبار السوق الذي يتداول فيه، وفي موقع الكريبتو العربي يدرك القائمين عليه جيدًا تلك النقطة، لهذا يشاركون معكم دائمًا أحدث وأجدد الأخبار المتعلقة بسوق الكريبتو، والتي يمكن أن تؤثر بشكل أو بأخر في إتجاهات السوق المعتادة، وهذا يساعد المتداول كثيرُا في استغلال اللحظات المهمة في الأوقات الحاسمة قبل فوات الأوان.

مقالات تعليمية 

في موقع الكريبتو العربي يمكنك العثور على باقة كبيرة للغاية من المقالات التعليمية التفصيلية التي يمكن القول أنها بمثابة دليل إرشادي لكافة المبتدئين في عالم العملات المشفرة، حيث ستكشف لهم تلك المقالات التعليمية الغطاء عن كافة الاستراتيجيات والأمور الهامة عن عالم تداول العملات المشفرةالعملات المشفرة.

كيف يمكن التواصل مع موقع الكريبتو العربي؟

إذا كان لديك المزيد من الاستفسارات والتساؤلات التي لم تجد لديها إجابة داخل الموقع يمكنك دائمًا الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالموقع، حيث يمكنك التواصل معهم من خلال الواتس اب، والدعم الخاص بهم يكون متاح خمس أيام في الأسبوع على مدار الساعة فيما عدا يومي الجمعة والسبت كونه أيام العطلة الرسمية الخاصة بالعاملين بالموقع.

كانت تلك كافة التفاصيل المتعلقة بموقع الكريبتو العربي الذي يعتبر أفضل موقع عربي يقدم خدمات تتعلق بالعملات الرقمية.

الاخبار العاجلة