الكاتب حسين صبحي يطرح كتابه الجديد “وقت بدل ضائع”

علي الشيخ20 ديسمبر 2020
الكاتب حسين صبحي

كتب : مينا بولس

طرح الكاتب والسيناريست الشاب “حسين صبحي” أحدث مؤلفاته وهي رواية بعنوان “وقت بدل ضائع”، حيث حققت الرواية أعلى المبيعات بالأسواق بعد طرحها بأيام قليلة .

حيث حققت نجاحاً كبيراً بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، وحصلت على عدة جوائز، حيث يتناول الكتاب مهارات الحياة، وكيفية امتلاك أسرار النجاح بأسلوب مبسط .

يجعلك تتغلب على كل مشاكل الحزن والآلام التى تكدر صفو الحياة، حيث يضعك الكتاب على بداية طريق النجاح بخطوات عملية تجعلك مصاباً بقمة السعادة والحبور.

كما أعرب حسين عن رأيه قائلا : لم أتوقع أن الكتاب سيحقق هذا النجاح والانتشار ونقطة التحول هي أن الكتاب يتحدث عن الإنسان عن شخصيته، وأحلامه، ومخاوفه، وأحزانه، ونجاحاته.

بينما أضاف “حسين” الكتاب سينقلك إلى أماكن وحكايات ومغامرات مختلفة في وقت قصير وأثناء رحلتك ستعرف أشياء ربما لم تكن تعرفها من قبل.

كما عرف بنفسه  حسين قائلا : أنا من أبناء محافظة الزقازيق وحاصل على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس وبدأت رحلتي في عالم الكتابة وأنا في المرحلة الثانوية، ومثلي الأعلى هو الأديب نجيب محفوظ، الكاتب أحمد خالد توفيق.

جديراً بالذكر أن الكاتب حسين صبحي يُعرّف منذ الصغر بشغفه واهتمامه بالروايات والقصص، إلى أن أصبح له العديد من المؤلفات التي نالت إعجاب العديد من القراء.

الاخبار العاجلة