القبض على 4 أشخاص بتهمة السرقة بالإكراه بالإسماعيليه

علي الشيخ18 نوفمبر 2020آخر تحديث :
حبس المتهم بقتل شاب بقنا
حبس المتهم بقتل شاب بقنا

 

كتب : ابتسام حسام

تمكن ضباط مديرية أمن الإسماعيلية، بمساعدة ضباط مباحث مركز القنطرة غرب، من القبض على تشكيل عصابى يضم 4 أشخاص متخصصين فى السرقة بالإكراه باستخدام الأسلحة النارية، بتهمة قتل عامل وإصابة سائق على طريق القنطرة الصالحية دائرة مركز القنطرة غرب.

 

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اللواء ياسر نشأت إخطاراً من مدير مباحث الإسماعيلية اللواء رشاد الغمراوى مفاده ورود بلاغ للعميد منصور دهشان مأمور مركز شرطة القنطرة غرب يوضح قيام 3 أشخاص ملثمون يحملون أسلحة نارية باعتراض سيارة جامبو كانت محملة بأعلاف الأسماك على طريق القنطرة الصالحية، وقيامهم بإطلاق النار على راكبى السيارة ، وأدى ذلك إلى مصرع أحد الأشخاص وإصابة آخر ثم هربوا.

 

وفى الحال تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير مباحث الإسماعيلية اللواء” رشاد الغمراوى” وبرئاسة رئيس مباحث مركز الإسماعيلية العميد” خالد حبيب”، ضم المقدم هيثم الهياتمى رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الاسماعيلية والرائد حسن رضوان رئيس مباحث القنطرة غرب ومعاونيه النقباء اشرف جمال ومحمود خليفة وحسين عياد ومحمد صدقى وزياد حجاب معاونو المباحث.

 

 

كشفت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب هذا الجريمة تشكيل عصابى يضم 4 متهمين متخصصين فى السرقة بالإكراه مستخدمين الاسلحة النارية.

 

والجدير بالذكر أن فريق البحث قد تمكن من القبض على المتهمين، حيث كان بحوزتهم سلاح نارى بندقية آلية و2 خزينة و10 طلقات من ذات العيار والدراجة البخارية التى تم استخدامها فى الواقعة.

الاخبار العاجلة