السد العالي للكرة المصرية يعلن اعتزالة نهائياً

علي الشيخ18 نوفمبر 2020
السد العالي للكرة المصرية يعلن اعتزالة نهائياً

 

كتب: أحمد الزاهد

نشر السد العالي عصام الحضري عبر تويتر إعلان اعتزال كرة القدم عن عمر يناهز 47 عاما بعد مسيرة حافلة في الملاعب، ليسدل الستار على مشوار واحد من أنجح من لعبوا كرة القدم في تاريخ مصر.

حيث قد كثر الحديث خلال الآونة الأخيرة عن مستقبل عصام الحضري، وصلت إلى تأكيد البعض على أنه سيعاود اللعب في صفوف واحد من أندية الدرجة الأولى وهو نادي سيراميكا كليوباترا، ولكن الحضري أتى لينفي كل ذلك.

كما أشاد الحضري عبر تويتر: «”ارض بما قسم الله لك تكن أغنى الناس”.. الحمدلله أديت رسالتي على الوجه الأكمل. والله يشهد أنني لم أدخر جهدًا ولا عرقًا وأنا أرتدي قميص منتخب بلادي الذي تشرفت به. وحققت مع زملائي انجازات ستظل محفورة بحروف من ذهب على مدار التاريخ.

لم ولن أنسى في يوم من الأيام أن صاحب الفضل في مسيرتي الكروية بعد ربنا سبحانه وتعالى هو النادي الأهلي نادي القرن وأعظم نادي في الكون وجماهيره العظيمة هي التي صنعت اسم ونجومية عصام الحضري. وأنا مدين لها وللنادي الأهلي الذي أعشقه بكل شيء.

وتابع: دوام الحال من المحال ولو دامت لغيرك ما وصلت إليك كلام كثير تناثر في الأيام الفائتة عن انضمامي لهذا النادي وذاك. ومع الأحترام الكامل لكل الأندية. فأنا صادق مع نفسي خاصة في اللحظات التي أتخذ فيها القرارات الصعبة. فأنا أعلن وبوضوح شديد أنني قررت أعتزال كرة القدم نهائيًا.

وأكمل حديثة قائلاً: لن أنضم لأي ناد وما تردد كلام مغلوط. بل أنا على أعتاب خوض تجربة تحدي جديدة. فقد حصلت على دورات تدريبية في أوربا وقضيت فترات معايشة في أندية عالمية. وها أنا جاهز والحمدلله بدعمكم جميعًا لبدء مشواري في عالم التدريب.

واختتم قائلاً: كل الشكر لزملائي اللاعبين الذين عاصرتهم على مر الأجيال.. والشكر أيضًا لكل مدرب تدربت على يديه.. وللأجهزة الأدارية والطبية. ولأخواتي العمال الذين ساعدوني.. والشكر الأكبر لبلدي مصر الحبيبة. وأتمنى أن أسدل الستار اليوم على مشواري الكروي ولم أقصر في حق أحد».

الاخبار العاجلة