رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة البحيرة صناعة وتجارة وزراعة

علي الشيخ4 يوليو 2022آخر تحديث :
نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة البحيرة
نتيجة تقليل الاغتراب 2022

تصدرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة البحيرة صناعة وتجارة وزراعة، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث يعيش الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الراهنه حالة من القلق منذ انتهاء الامتحانات، منتظرين اعتماد النتائج وإعلانها بشكل رسمي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة البحيرة

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة البحيرة 

ومن جانبه أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة البحيرة، موضحًا أن نسبة النجاح لنظام الثلاث سنوات وصلت إلى 68%،بينما نسبة النجاح في نظام خمس سنوات وصل أكثر من 85%، في حين بالنسبة إلى نسبة نجاح المدارس التكنولوجية التطبيقية والتي تجاوزت بنسبة 70%.

ويبحث كثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، حيث تشغل تلك النتيحة اهتمام الآلاف من العائلات في محافظة البحيرة ، ويرغب الطلاب وأولياء الأمور، في الاستعلام عن نتائج الامتحانات 2022 لمعرفة النتيجة.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 محافظه البحيره

وظهرت نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 محافظه البحيره على الرابط الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات، فلن يكون هناك رابط مخصص لنتيجة طلاب كفر الشيخ .

 نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022

وينشر لكم موقع “الانطلاقة نيوز” خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس 2022 كالتالي:

  • الدخول على بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من هنــا.
  •  على الطالب القيام بتحديد نوع الدبلوم الخاص به “صناعي، زراعي، تجاري، فندقي”.
  • على الطالب إدخال المعلومات المطلوبة، والتأكد من صحتها.
  •  يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، في الخانة المخصصة لذلك.
  • الضغط على استعلم عن النتيجة.
نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة كفر الشيخ
نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة البحيرة

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في البحيرة 

ويمكن الحصول نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة البحيرة على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2022، بجميع التخصصات (زراعي – تجاري – فندقي – صناعي – تعليم مزدوج) ، وتمت عملية التصحيح بدقة، من خلال تصحيح الإجابات المكتوبة بأوراق الإجابة، بهدف منح كل طالب حقه بالكامل ومن المقرر إعلانها في الفترة المقبلة.

وتقدم نظام ادارة امتحانات الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني الإلكترنية نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2022 برقم الجلوس والاسم، تيسييرا على أولياء الأمور والطلبة للحصول على النتيجة فور ظهورها، بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022
نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 محافظه البحيره
الاخبار العاجلة