البرومو الرسمي لـ مسلسل 8 أيام (فيديو)

علي الشيخ2 نوفمبر 2021آخر تحديث :
برومو مسلسل 8 أيام
برومو مسلسل 8 أيام

نشرت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، البرومو الرسمي لـ مسلسل  8 أيام 8Days، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت على البرومو قائلة :”صرلي أشهر ناطرة أعلن عن هالعمل الضخم اللي صورتو في لبنان في الصيف”.

وتابعت:من أجمل التجارب، دور خلاني اتحدى نفسي كتير، إلى جانب ممثلين ومخرج ومنتج مبدعين وعزيزين على قلبي استنونا في 24 نوفمبر على منصة شاهد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cynthia سينتيا خليفة (@cynthiakhalifeh)

عدد حلقات مسلسل 8 أيام

هو مسلسل مؤلف من 8 حلقات وتدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم البوليسية ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن.

شخصية سينتيا خلفية في مسلسل 8Days

تؤدي سينتيا خليفة دور جديد وهو” ضابط شرطة”، والمسلسل من كتابة وإخراج التونسي مجدى السميري.

مسلسل 8Days

مسلسل قصير يجمع ما بين نجوم من سوريا ولبنان من بينهم مكسيم خليل وسينتيا خليفة يحمل اسم 8 Days من بطولة نخبة من فناني سوريا ولبنان، منهم: مكسيم خليل، سينتيا خليفة، بديع أبو شقرا، فؤاد يمين.

وفي وقت سابق أعلنت سينتيا خليفة عن عودها إلى لبنان وذلك لتصوير عمل جديد يحمل اسم “8 Days” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

آخر أعمال سينتيا خليفة

وشاركت الفنانة سينتيا خليفة في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسلين “حرب أهلية” للفنانة يسرا و “ضد الكسر” للفنانة نيللي كريم.

مسلسل “حرب أهلية” من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وعدد من نجوم الفن، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما أن مسلسل”” من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

الاخبار العاجلة