الأهلي يحرم “رمضان صبحي” من مكافأة الفوز بالدوري

علي الشيخ8 سبتمبر 2020
رمضان صبحي في بيراميدز

 

كتب:غادة عثمان

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على حرمان رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز الذي انضم له رسميًا قبل ساعات، من مكافأة بطولة الدوري للموسم الجاري 2020 -2021. 

يذكر أن الأهلي قد اقترب من حسم لقب الدوري الموسم الحالي، وبات على بعد 8 نقاط من التتويج رسميًا، حيث يحتل الأهلي صدارة ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 68 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن صاحب المركز الثاني الزمالك، كما سيتم خصم ثلاث نقاط من الزمالك بنهاية الموسم، ذلك بعد انسحابه في مباراة القمة أمام الأهلي بالدور الأول، ويتبقى على نهاية البطولة 9 مباريات.

 

علي صعيد أخر فقد لعب رمضان صبحي مع الأهلي في الموسم الحالي تسع مباريات خلال الموسم الحالي على سبيل الإعارة منها 6 مباريات في الدوري الممتاز أمام كل من سموحة وحرس الحدود ووادي دجلة والجونة وأسوان والإنتاج الحربي، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدف، وشارك في ثلاث مباريات في دوري أبطال أفريقيا أمام كل من كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، والنجم الساحلي التونسي، وأمام الهلال السوداني، وأحرز هدفا في مرمى الهلال، وشارك رمضان صبحي في المباريات التسع بواقع 707 دقائق.

 

ومن جانبة أعلن نادي بيراميدز أمس الإثنين، التعاقد رسميًا مع رمضان صبحي، لمدة 5 سنوات حتى 2025، قادمًا من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

الاخبار العاجلة