الأهلي يتوج بكأس السوبر الافريقي للمرة السابعة في تاريخه

علي الشيخ28 مايو 2021آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة، على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

محمد شريف يحرز الهدف الأول

أحرز محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي فى مرمى نهضة بركان المغربى فى الدقيقة 57 من المباراة التى تجمعهما حاليا فى السوبر الأفريقى باستاد جاسم بن حمد بنادي السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

صلاح محسن يحرز الهدف الثاني

أحرز صلاح محسن الهدف الثاني  للنادي الأهلي فى مرمى نهضة بركان المغربى فى الدقيقة 82 من المباراة.

 

يمتلك الأهلي الرقم القياسي الخاص بالتتويج في السوبر الإفريقي، بعد أن توج باللقب 6 مرات كانت البداية في 2002، وآخر بطولة توج بها كانت في 2014 على حساب الصفاقسي التونسي.

موسيماني يعلن عن تشكيل الأهلي

جديرا بالذكر أعلن بيتسو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وجاء تشكيل الاهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري ونهضة بركان المغربي

الأهلي المصري يخوض لقاء هاما وقويا أمام نهضة بركان المغربي في جولة المباراة النهائية في السوبر الأفريقي بعدما توج الأهلي بطل مصر بدوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليدي بهدفين لهدف، وفوز بطل المغرب ببطولة الكونفيدرالية ليتقابل البطلان في السوبر الأفريقي اليوم الجمعة، ومن المقرر أن تذاع المباراة على شبكة بين سبورتس القطرية المالكة الحصرية لحقوق بث اللقاء، على أن يعلق على هذه المباراة، حفيظ دراجي، وأحمد الطيب.

Alkass Six HD

Alkass Three HD

beIN Sports 1 HD Premiu

 

وأعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، سلبية المسحة الطبية التي أجرتها بعثة الفريق أمس داخل فندق الإقامة؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

واختتم الأهلي استعداده لمباراة نهضة بركان أمس، حيث أدى مرانه الختامي على ملعب نادي السد الذي يستضيف المباراة.

الاخبار العاجلة