الأهلي راحة من التدريبات اليوم، وكولر يصارع ضيق الوقت

فاطمة ياسين21 أكتوبر 2023
الأهلي

قرر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، منح راحة للفريق من التدريبات اليوم ولمدة 24 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية صباح الغد الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويرغب كولر في تعديل بعض الأمور الفنية للفريق، خاصة بعدما تلقت شباك الأحمر هدفين في لقاء الذهاب مع سيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

الأهلي يستعد لمباراة العودة تحت إشراف كولر

من جانبه، طلب مارسيل كولر من جهازه المعاون ،وخاصة محللي الأداء، ضرورة تحليل أداء لاعبي الفريق الأحمر خلال لقاء الذهاب، وذلك في أسرع وقت؛ من أجل عقد محاضرات فنية مع اللاعبين وتصحيح بعض الأوضاع والاستعداد الجيد لسيمبا، قبل لقاء العودة المقرر إقامته الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة.

ويطمح فريق المارد الأحمر لحصد لقب الدوري الإفريقي في نسخته الأولى، في ظل المكافآت المالية الكبيرة التي رصدها الاتحاد الإفريقي، إذ تصل إلى 4 ملايين دولار لصاحب المركز الأول.

يذكر أن لقاء الذهاب، الذي أقيم بالأمس بين الأهلي وسيمبا التنزاني، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، فيما تنطلق مباراة الإياب في الخامسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري على استاد القاهرة.

الاخبار العاجلة