اقتراب نجم مونبيليه الفرنسي من الأهلي بعد تعثر بعد تعثر صفقة سيرينو

علي الشيخ18 ديسمبر 2020
كيجان دوللي

كتب: عيسى عمر 

اقترب الدولي الجنوب إفريقي ” كيجان دوللي ” لاعب فريق صن دوانز السابق ومونبيليه الفرنسي الحالي من الإنضمام إلى النادي الأهلي وذلك بعد تعثر ضم الأوروجوياني ” سيرينو ” لاعب صن دوانز الجنوب إفريقي .

 

حيث ذكرت صحيفة ” سوكر لادوما ” الجنوب إفريقية أن الأهلي كان يرغب في ضم سيرينو قبل إغلاق باب الإنتقالات في مصر يوم 6 ديسمبر الماضي ولكن إدارة صن دوانز رفضت العرض المقدم من جانب الأهلي وذلك رغم إعلان اللاعب بترحيبه للعب للنادي الأهلي  .

 

وأضافت الصحيفة ” أن استمرار صاحب ال29 عاما لمدة 4 سنوات قادمة مع صن دوانز، جعل الأهلي يتجه إلى التفكير في ضم صاحب ال27 عاما كيجان دوللي لاعب مونبيليه الفرنسي ” .

يذكر أن ” دوللي ” انضم إلي فريق مونبيليه الفرنسي في يناير 2017 في صفقة قدرت بمليون و 800 ألف يورو بعد تألقه مع فريق صن دوانز وحصوله على دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخ النادي وحصوله على الدوري الجنوب إفريقي .

 

إشارة إلى أن اللاعب يتبقى في عقده مع مونبيليه موسم واحد وقد ينضم إلى الأهلي في حال تلقيه عرض جيد، كما يواجه ” دوللي ” بعد الصعوبات في المشاركة مع مونبيليه في الموسم الحالي حيث شارك في 11 مباراة منهم واحدة فقط بشكل أساسي بعد مرور 15 جولة من الدوري الفرنسي .

 

الجدير بالذكر أن الأهلي يملك في قائمته 5 لاعبين أجانب، هم: “التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، والنيجيري جونيور أجايي، والمغربي بدر بانون، والأنجولي جيرالدو دا كوستا” .

الاخبار العاجلة