“مش قادرة أكمل يا إما أقتله لأقتل نفسي..” استغاثة طالبة الطب من والدها القاتل لشبابها!

علي الشيخ5 سبتمبر 2020آخر تحديث :
“مش قادرة أكمل يا إما أقتله لأقتل نفسي..” استغاثة طالبة الطب من والدها القاتل لشبابها!

كتب : ياسمين درويش – أنهار أبوالعلا 

مازلنا نعيش في زمن الذئاب ، حيث قامت اليوم السبت طالبة بكلية الطب جامعة الأزهر بالقاهرة بطلب الإستغاثة بأحد المسئولين من أمثال شيخ الأزهر ورئيس الجامعة محمد المحرصاوي، للحماية من والدها الذي ذوقها هي وإخوتها كل أشكال العذاب والإهانة وأفعال لن يتخيل عقل بشر فعلها ، حيث أنه يزوجهم رغمًا عنهم لأشخاص أكبر سنا وغير مناسبين، من بينهم فتيات قاصرات لم يتجاوز عمرهن ال 14 عام ويعتدي عليهن بالضرب والإساءة و المذلة ويجعلهم يعملون في ورشة ملكه !

 

يرغم البنات على العمل بالورشة ملكه وهن ضعفاء الجسد والقوة ، ويأخذ المال له وتزوج على فرش نجله الذي استعدّ للزواج بدلًا منه رغمًا عنه، و عذبهم بكل معاني الظلم والإهانة إلى أن جاء دور فتاة الطب التي تبلغ من العمر 23 عام بكلية الطب جامعة الأزهر بدأ بسبها في شرفها عندما تقدم لها يُرى فيه الصلاح، لكنه قابلهم بإساءةٍ، وابتدع كلام فاحش على ابنته ليجعل الجميع يبتعد عنها .

 

حيث بدأت الفتاة حديثها قائلةً: “دلوقتي أبويا بيحارب فينا من سنين طويلة وأذانا بجميع الطرق
وقضى علينا جميعا بالدور حيث بدأ بأختي عندما بلغت ال14سنة زوجها لصديقه الذي في نفس عمره وعجوز مسن وعنده 7 أبناء وهذا نتيجة اتفاق بين والدي والمسن بأن أبي سيزوجه أختي والرجل المسن يزوج أبي ابنته وتم الإتفاق بالفعل “.

 

وتابعت : “وبالفعل الراجل تزوج أختي في غرفة في شقتنا واحنا وأمي كنا في غرفة بجانبهم ، ووالدي وزوجته في الشقة التي في وجهنا ،وعندما هربت ابنة الرجل المسن، والدي تسبب في تطليق أختي ودمرها نفسيا …”.

 

و أضافت أيضًا “عندما دمر حياة أختي الأولى تركها وذهب ليدمر حياة الثانية حيث تقدم لها العديد من الناس الصالحة لكنه زوجها لشخص بلطجي وسيئ الأخلاق لأنه كان يريد الزواج من أم هذا العاطل وبالفعل فعل ذلك وأختي تعاني من الضرب والإساءة التي تتلقاها من زوجها المجرم ، حتى طفح الكيل فخلعته.

 

وحاليا تصرف على ابنها الذي تركه والده…أخيرا حان الدور عليا أنا عندما تقدم لخطبتي شاب صالح وذهب لوالدي ليطلبني منه فطفشه وقال ليهم أنا أولى بيها ، وكأني سلعة يريد بيعي بثمن باهظ ليتلقى الأجر وأخذ يتكلم عني بسوء وكلام فاحش واتهمني في شرفي أمام الجميع ” .

 

علاوةً على ذلك قالت : تزوج أخي ثم ابتعد عنا وفعل ما بنا ما فعله أبي تمامًا به، وطلب العيش مع زوجته وأولاده بعيدًا عنا، وعندما أتى أحدهم لخطبتي منه رد عليه قائلًا تقدم لخطبتها من أبيها.

 

كما اختتمت قائلة : ” عاوزة حد يسمعني قبل ما تبقى قضيتي قضية رأي عام أبويا بيدمر فينا ولسه فيه أختين أصغر مني واحدة ف شريعة وقانون والتانيه لسه في ثانوي عام ، وكل دا واحنا قاعدين إيجار ودخلنا كله 950جنيه ، حد هينجدنا منه ولا هيفضل يدمر فينا كدا ، بس أنا اتدمرت منه ومبقتش قادرة أكمل حياتي، عاوزة حد يبعده عني خالص ،فكرة إني اقتله أو أقتل نفسي مبقتش بتفارقني خلاص مش عاوزة أكمل أروح لمين يقدر عليه روح لمين ! “.

الاخبار العاجلة