6 أسباب لاستئجار سيارة لقضاء عطلة صيفية في دبي

الانطلاقة نيوز8 أغسطس 2023آخر تحديث :
استئجار سيارة في دبي
استئجار سيارة في دبي

تُعتبر دبي من أهم الوجهات السياحية في العالم، حيث أنها تجذب السياح إليها وذلك لتجددها المستمر وتألقها الدائم وكأنها أيقونة لا يمكن نسيانها. ولهذا السبب يرى العديد من السياح أن استئجار سيارة في دبي الحل المثالي لهم. لأنها تسهل من حركتهم وتنقلاتهم في أرجاء هذه الإمارة الرائعة والمليئة بالمعالم الخلابة التي يسعى الجميع لزيارتها، بدءاً من المطاعم العالمية للمحلية والفنادق الفارهة والحدائق المتنوعة بتصميماتها والمتجددة دائماً.

استئجار سيارة في دبي 

دعونا نتعرف على الأسباب التي ستجعل من رحلتك رحلةً لا تُنسى في دبي عند استئجارك سيارة من شركة في اي بي لتأجير السيارات:

قيادة سيارة جديدة له معنى آخر

إذا كنت في رحلة الى دبي حوالي أسبوع أو أكثر، فمن الأفضل استئجار سيارة عوضاً عن قيادة سيارتك، لأنها ستكون أقل تكلفة من قيادة سيارتك. كما يمكنك أن تختار سيارة حسب نوع الأنشطة التي تريد القيام بها. فربما تحتاج إلى سيارة أكبر من سيارتك أو أصغر أو ربما تريد أن تدلل نفسك قليلاً وتستأجر سيارة فاخرة لتجلب أنظار الناس من حولك، لما لا؟ ألا تستحق هذه المغامرة؟

استمتع بوقتك في دبي لأقصى حد

إن استئجار سيارة سيخفف عنك عناء انتظار التكسي أو اللحاق بالمترو. وهذا بدوره سيوفر لك الوقت لتزور أهم معالم مدينة دبي الجميلة. وستكون مثل ابن بطوطة تنتقل من مكانٍ إلى آخر وأنت مرتاح البال. مرتاح البال؟ نعم، لأنه يمكنك أن تستفيد من نظام الملاحة اللاسلكي المتوفر في سياراتنا الحديثة من شركة في اي بي. كل ما عليك فعله هو تحديد الوجهة التي تريد الذهاب إليها واترك الباقي لأجهزتنا المتطورة التي ستأخذك إلى وجهتك.

وداعاً للتكاليف الإضافية

نقصد هنا بالتكاليف الإضافية الوقود بشكل أساسي. فجميعنا نعلم أن السيارات الحديثة تكون عادةً أقل استهلاكاً للوقود. لهذا تجول في شوارع دبي وأنت مستمتع بهذه المدينة المضيئة ودون القلق حيال استهلاكك للوقود. بالإضافة إلى أن الشركة المؤجرة هي التي تقوم بالتأمين على السيارةوالركاب. ولمزيدٍ من الراحة يمكنك أيضاً تسلّم السيارة في المطار، واترك الباقي لشركة في أي بي لأنها هي من ستتولى الأمر!

السيارة المستأجرة لا تحتاج إلى صيانة

طبعاً، لأنّ شركة في اي بي هي المسؤولة عن صيانة مركباتها. أما إذا سافرت بسيارتك الخاصة لمسافات طويلة ستضطر لصيانتها قبل سفرك وعند عودتك بالسلامة.

استأجر السيارة التي تحلم بقيادتها

حان الوقت لتعيش مغامرة فاخرة وأنت تقود سيارة أحلامك! يسعدنا أن نقدم لك من شركة في اي بي لتأجير السيارات أسطولاً متنوعاً من أحدث وأرقى السيارات، بدءاً من السيارات الفاخرة، الرياضية، الدفع الرباعي، والعائلية والمزيد. كل ما عليك فعله أن تزور موقعنا على الانترنت وتختار السيارة التي تناسب رحلتك.

الخيار الأفضل للمناسبات الخاصة

إذا كانت لديك مناسبة خاصة كحضور غذاء عمل أو زفاف أو مؤتمرات، وتحتاج إلى سيارة فاخرة لتبدو بمظهر جذاب، فحتماً السيارة المناسبة ستجدها في شركة في اي بي. وإذا كنت تريد أن تفاجئ عائلتك أو أصدقائك باستئجار سيارة كبيرة أو رياضية، فنحن هنا لتلبية احتياجاتك، استئجار سيارة في دبي.

استأجر سيارتك من شركة في اي بي

ننصحك بإختيار هذه الشركة من بين العديد من شركات استئجار السيارات في دبي، لأنها معروفة بمصداقيتها، كما أنها تعطي الأولوية لزبائنها الكرام فهم محور اهتمامها. كما أنها تقدم العديد من الخدمات القيمة ك توصيل من وإلى المطار، سيارة مع سائق، 24/7 خدمة زبائن بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها.

الاخبار العاجلة