ارتكب 15 جريمة سرقة ..  القبض على أذكى سارق  بأسلوب ” المفتاح المصطنع ” بالقاهرة

القبض على قاتل روان الحسيني

كتب : أنهار أبوالعلا

نجحت مباحث قسم شرطة الأزبكية التابعة في ضبط أحد الأشخاص حال  سرقته دراجة نارية ” موتسيكل ”  من أحد الشوارع بأسلوب المفتاح المصطنع  .

حيث تلقى قسم شرطة الأزبكية التابع لمديرية أمن القاهرة  بلاغ من أحد المواطنين بسرقة دراجته النارية ” موتسيكل ” من أمام منزله .

على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وبجهود رجال الشرطة وقوات الأمن تم القبض على السارق وأوضحت التحريات أن السارق ” عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان ”   .

كما تم ضبطه أثناء استقلاله الدراجة النارية ” مجهولة المصدر ” وبمواجهته أقر بسرقة الدراجة النارية من أمام منزل مالكها بأحد الشوارع بأسلوب ” المفتاح المقلد / المصطنع ” .

الجدير بالذكر أنه تم استدعاء مالكها أفاد بأن الدراجة النارية كانت أمام منزله بالشارع وأن السارق قام بسرقتها بأسلوب المفتاح المصطنع أي بعمل نسخة لمفتاح الدراجة النارية الأصلي وبعد ذلك قام بفتحها واستقلالها وفر هاربا .

وأقر  المتهم أثناء   التحقيقات  بإرتكابه 15 جريمة سرقة دراجات نارية و تم التوصل لمكان الدراجات الناريه المسروقة  .

وأضاف المتهم أيضا أنه استعان ببعض الأشخاص في تنفيذ خططه لسرقة الدراجات النارية وهم ” عاطل ، ميكانيكي ” مقيمان بمحافظة الجيزة .

علاوة على ذلك أنه تحرر محضر بالواقعة وتم استرداد الدراجات النارية المسروقة لأصحابها  وذلك بجهود رجال الشرطة بالتعاون مع قطاع الأمن العام بالقاهرة ، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

الاخبار العاجلة