إصابة هند صبري بفيروس كورونا

علي الشيخ26 مارس 2021
هند صبري

 

كتب:علي الشيخ

أعلنت الفنانة هند صبري إصابتها بفيروس كورونا وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”

وقالت :صباح الخير ..في البيت ومعزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير، ربنا يلطف بالجميع .

وتابعت افقت على سيل من الانتقادات والإعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث “نقل الموميات الملكية” فوجب التوضيح : انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد وقرّر اني مشاركة لوحدي ؟.

وتسألت صبري هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟
هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،ومشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه.
واكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة .
وأنهت اللي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط، وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيّق،مصر أكبر من كده بكتير.

من ناحية أخرى قرر صناع مسلسل “عايزة أتطلق”، تغيير اسم العمل إلى “مغامرات علا عبد الصبور”، ويشاركها فى بطولة العمل مجموعة من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات منهم الفنان هانى عادل كما تم التعاقد مع الفنانة سوسن بدر وطارق الإبيارى وآخرين من النجوم.

وتدخل هند صبرى عالم المنصات الإلكترونية بهذا المسلسل، حيث سيتم عرضه على إحدى المنصات ، خاصة أن العمل يعتمد على وجود أكثر من بطل خلال الحلقات، لخوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية

الاخبار العاجلة