إختطاف «محاسب» بالإسگندرية وطلب فدية گبيرة….والسبب

علي الشيخ13 أكتوبر 2020آخر تحديث :
اختطاف
إختطاف

 

گتب:دينا الدوني

 

استطاع قطاع الأمن العام برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء ” علاء سليم”، ضبط مرتكبى حادث اختطاف محاسب بمحافظة الإسگندرية وقيامهم بالإنتقام منه، من خلال طلب فدية گبيرة بقيمة 1.2 مليون، وذلگ بسبب قيامه بالنصب علي المتهمين أقاربه.

 

ومن جانبه أن مركز شرطة «أجا» قد تلقت بلاغاً من طالب يفيد بغياب والده المحاسب ، الذي تم طلبه من أجل تنفيذه ل 15 قضية تم إتهامه بعمليات “نصب ، تبديد” والمُقيم بالإسكندرية حالياً.

حيث أنه تلقي إتصالاً هاتفياً من أحد الأشخاص المختطفين طالبين بدفع فدية مبلغ وقدره «مليون ومائتى ألف جنيه»، من أجل إطلاق سراحه.

 

علاوة علي أن الطفل قد أضاف أن والده يقوم بتسفير بعض الأشخاص خارج البلاد للعمل، وهذا مقابل حصوله على مبالغ مالية نظير ذلگ، وقد وجه إتهامه في إختطاف والده لأحد الأشخاص «مندوب مبيعات» يقيم بقرية في دائرة مرگز «أجا».

 

حيث أن جهود مباحث الأمن الجنائي قد تمكنت من التوصل إلى أن مندوب المبيعات المتهم هو وراء إرتكاب هذه الواقعة، من خلال مشاركة شقيقه و شخصين أخرين .

 

علاوة علي أنه قد أسفر قطاع الأمن العام، بضبطهم في مصنع مهجور لا يعمل به أحد، وهو إمتلاگ لأحد المتهمين، ومعهم “المجني عليه” مُقيد بالعديد من السلاسل الحديدية، وبجسمه العديد من الحروق والكدمات المتفرقة، بالإضافة إلى هاتف يشتمل علي بعض مقاطع أثناء التعدى عليه.

وقد أقر المجني من خلال إجراء تساؤل معه أن المتهمين قاموا بإختطافه وحجزه بالمصنع ومن ثم التعدى عليه بالعديد من الوسائل الإجرامية.

 

يذگر أن المتهمين قد إعترفوا بإرتكابهم هذه الواقعة وقالوا:«أنهم فعلوا ذلگ نظراً لقيام المجنى عليه بعميلة نصب مع أحد أقاربهم، واستطاعوا إختطافه ومن ثم الإستيلاء عليه، مطالبين فدية بمبلغ (مليون ومائتى ألف جنيه).

 

الجدير بالذگر أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه الواقعة.

الاخبار العاجلة