أليسيا ميشيل يانكون تحتفل بعودة والدها إلى الأهلي (صورة)

علي الشيخ13 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أليسيا ابنة ميشيل يانكون
أليسيا ابنة ميشيل يانكون

احتفلت أليسيا ميشيل يانكون، بعودة والدها ميشيل يانكون، لتدريب حراس الفريق الأول لكرة القدم في جهاز السويسري مارسيل كولر المدرب الجديد للأهلي.

أليسيا ميشيل يانكون
أليسيا ميشيل يانكون

أليسيا ميشيل يانكون

ومن جانبها نشرت أليسيا صورة لها برفقة والدها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلة: “ها بقى كنا بنقول ايه؟”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

الجدير بالذكر يستعد البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى السابق بالأهلي والمشرف على تدريب حُراس مرمى فرق قطاع الناشئين بالنادي، للعودة للفريق الأول لكرة القدم في جهاز السويسري مارسيل كولر المدرب الجديد للأهلي.

Screenshot ٢٠٢٢٠٩١٣ ١٨٣٦٤٧
أليسيا ميشيل يانكون

وأشارت أليسيا أنها كانت تعرف الأهلي وتاريخه جيدًا قبل أن يتولى والدها ميشيل يانكون تدريب حراس الفريق، لافته إلى أنها تستمتع بالحياة في القاهرة؛ لما بها من رونق ومعايشة بين العراقة والحداثة.

ولفتت أليسيا إلى أنها تشجع الأهلي وقلبها أحمر، وأفضل لاعب بالنسبة لها هو الشناوي، مشيرة إلى أنها تعرف كل الفريق لأنها تشاهد التدريبات من ملعب التتش.

وأكدت أنها تقوم بتصوير فيديوهات من الشارع المصرى لتنقل للعالم أن الشعب المصري متحضر ومثقف ويتمتع بخفة الظل، لافته إلى أنها تحب أن تصنع هذه الأفلام العفوية لكي، تبرز أن مصر ليست فقط أهرامات وحضارة.

أليسيا يانكون

وأوضحت ابنة ميشيل يانكون، أن أسمها أليسا وفي أوروبا ينطقون أسمها ألي.. وفي مصر يضحكون معي باعتبار أن اسمي علي وأحيانا يقولوا علولو.

أليسيا يانكون
أليسيا ميشيل يانكون

وانهت أليسيا يانكون تصريحاتها قائلة: أحب محمد صلاح لأنه تدرج على سلم المجد، ومع ذلك لم يتخلى عن تواضعه، متابعه أنها تتمنى أن يستمر مع ليفربول؛ لأنه بات أسطورة، وأحب التفاعل مع الجماهير وأحزننى خسارة منتخب مصر لنهائى أفريقيا.

الاخبار العاجلة