أليسيا ميشيل يانكون تتعاقد على برنامج كابيتانو مصر الموسم الثاني

علي الشيخ29 أغسطس 2023آخر تحديث :
أليسيا مشيل يانكون
أليسيا مشيل يانكون

أعلنت أليسيا ميشيل يانكون، ابنة مدرب حراس النادي الأهلي تعاقدها على برنامج كابيتانو مصر الموسم الثاني.

برنامج كابيتانو مصر الموسم الثاني

حيث نشرت صوره لها أثناء التعاقد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: بسم الله الموسم الثاني من كابيتانو مصر”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

أليسيا يانكون كابيتانو مصر 2
أليسيا ميشيل يانكون كابيتانو مصر 2

ومؤخرًا ظهر طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي، مع أليسيا ميشيل يانكون، نجلة مدرب، وذلك من أجل إقامة إعلان لاحد شركات التوصيل، والتي حصلت على راعية الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية.

وشهد الإعلان الذي تواجد فيها أليسيا وطاهر، احتياج نجلة مدرب الحراس للوصول إلى أحد المطاعم وطلب أكل، حيث قالت لطاهر: “أريد الحصول على ملوخية وممبار وكبدى، حيث طلب طاهر برنامج مرسول، حيث يعد هو برنامج توصيل”.

وفي العام الماضي احتفلت أليسيا مشيل يانكون، بعودة والدها ميشيل يانكون، لتدريب حراس الفريق الأول لكرة القدم في جهاز السويسري مارسيل كولر المدرب الجديد للأهلي.

ومن جانبها نشرت أليسيا صورة لها برفقة والدها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام” وعلق قائلة: “ها بقى كنا بنقول ايه؟”.

أليسيا ابنة ميشيل يانكون
أليسيا ابنة ميشيل يانكون

وأكدت أليسيا ميشيل يانكون إلى أنها تقوم بتصوير فيديوهات من الشارع المصرى لتنقل للعالم أن الشعب المصري متحضر ومثقف ويتمتع بخفة الظل، لافته إلى أنها تحب أن تصنع هذه الأفلام العفوية لكي، تبرز أن مصر ليست فقط أهرامات وحضارة.

وأشارت إلى أنها كانت تعرف الأهلي وتاريخه جيدًا قبل أن يتولى والدها ميشيل يانكون تدريب حراس الفريق، لافته إلى أنها تستمتع بالحياة في القاهرة؛ لما بها من رونق ومعايشة بين العراقة والحداثة.

ولفتت أليسيا إلى أنها تشجع الأهلي وقلبها أحمر، وأفضل لاعب بالنسبة لها هو الشناوي، مشيرة إلى أنها تعرف كل الفريق لأنها تشاهد التدريبات من ملعب التتش.


من هي أليسيا ميشيل يانكون؟ 

  • هي ابنة مدرب حراس النادي الأهلي ميشيل يانكون.
  • تروج دومًا للأماكن الأثرية.
  • تعبر دومًا عن حبها لمصر وللشعب المصري.
  • – تنشر العديد من الصور الخاصة بالشوارع المصرية المختلفة، التي توثق عادات وتقاليد الشعب المصري.
  • تعمل في مجال تقديم المحتويات التمثيلية المختلفة.
  • تعد واحدة من أشهر صناع المحتوى عبر إنستجرام.
  • تقدم العديد من الفيديوهات المختلفة الساخرة والكوميدية وهي تتحدث اللغة العربية.
  • يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكثر من 600 الف متابع.
اختبارات كابيتانو مصر 2023
اختبارات كابيتانو مصر 2023

شاركت أليسيا ميشيل يانكون في الموسم الأول من برنامج “كابيتانو مصر” وهو برنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، إذ علقت: “البرنامج يتيح الفرصة لجميع المواهب من جميع المحافظات للحصول على فرصة فى كرة القدم فى مصر أو على المستوى الدولي، أشعر بالتواضع الشديد عندما أرى هؤلاء الشباب وعائلاتهم ممتلئين بالأمل وأنا سعيدة جدا لأن كابيتانو مصر يمنحهم هذه الفرصة أنا أليسيا يانكون شاهدوا برنامج الكابيتانو”.

الاخبار العاجلة