أفضل أماكن بيع كراتين نقل اثاث

الانطلاقة نيوز14 مارس 2023آخر تحديث :
أماكن بيع كراتين فارغة
أماكن بيع كراتين فارغة

تتعدد أماكن بيع كراتين فاضية 01141898886 وانتشرت في الآونة الأخيرة في مصر وجميع المحافظات ويتم جمع تلك الكراتين من القمامة، والمحلات التجارية، وبائعي الخضار، والفاكهة وأن سعر الكرتون يختلف باختلاف الحجم ومدة الصلاحية. وقد يتم بيع الكراتين المستخدمة في نقل العفش بالجملة أو بالقطعة ثم يتم عملية الفرز لكل شئ ثم عملية الترتيب والفصل لتسهيل عملية النقل إلى الشاحنة المتخصصة التي تنقلها لبيعها وكسب المال.

شركة نقل اثاث
أماكن بيع كراتين 

أماكن بيع كراتين نقل عفش بالاسكندرية

يتساءل الكثير عن أماكن بيع كراتين فارغة بالاسكندرية وللإجابة على هذا السؤال يكون من خلال أفضل مجموعة من شركات نقل اثاث التي توفر عدد كبير من تلك الكراتين والتي تستخدم في أغراض متعددة وتباع تلك الكراتين أيضا في الأسواق ، والمتاجر الكبرى ولكن لابد أن نعلم أن الأسواق لا توفر الأنواع الجيدة والمتينة من تلك الكراتين.

كما لا يتمكن العميل من فحصها بسهولة ولكن الشركات توفر كراتين بخامات ممتازة وجيدة تستطيع تحمل كميات كبيرة من الأثاث دون تعرضه للخدش أو الكسرويقوم العميل بالذهاب إلى المقر الخاص للشركة لتحديد أماكن بيع كراتين ثم تحديد عدد الكراتين المطلوب، وأنواعها، وحجمها حيث يوجد العديد من الكراتين الكبيرة والصغيرة ذات الاستخدامات الكثيرة حيث يوجد كراتين تخزين، ونقل، وشحن مختلفة الأشكال ،والأحجام، وفي السماكة، والجودة وتقوم الشركة بالبدء في توفيرها للعملاء بجودة عالية.


شركات تغليف العفش

شركات تغليف اثاث بمدينتى مخزون كبير من كراتين نقل الاثاث مما تساعدك في اختيار أحجام الكراتين التي تحتاج إليها كما يمكن أن تقوم بنقل هذه الكراتين في سيارة من الشركة نفسها بسعر مناسب كما توفر هذه الشركات إمكانية فحص الكراتين قبل شراؤها على عكس السوق لأن الشراء فيه يتم بدون الفحص للكراتين والمعاينة كما يمكن للعميل أن يشتري الكمية التي يرغب فيها وكذلك الأحجام.

شركة نقل اثاث
أماكن بيع كراتين 

تقوم شركات أماكن بيع كراتين نقل العفش بتسليم العميل الكراتي في الموعد المتفق عليه وبالأحجام التي يحتاجها كل عميل كما تقدم الشركة كراتين متطابقة للعرض والمعاينة قبل عملية الشراء على عكس السوق كما توفر الشركة سيارات نقل للأثاث بسعر متميز عن غيرها وهي تسهل كثيراعلى العميل الذي لا يكون لديه وسيلة نقل أما المادة المصنوع منها بيع كراتين فلها خواص حماية عالية جدا، حيث أنها تكون عازلة بشكل تام للظروف الخارجية ومن الصعب تسرب السوائل لها كما تعمل هذه الكراتين على منع وصول الأتربة أو الحشرات والأوساخ إلى محتوياتها الداخلية.

بيع كراتين فارغه
أماكن بيع كراتين

مميزات كراتين نقل العفش

  1. يتميز ورق الكراتين أنه عازل عن الصدمات، وقوي التحمل، ومقاوم للتمزق، وهناك نوعان من صناعة الكراتين يتم تصنيعها من المواد الخام وهي تكون من الصناعة القديمة ويتم تصنيعها من الفضلات، والنفايات بمعالجة كيميائية مناسبة لإنتاج أنواع غير ضارة من بيع الكراتين.
  2. من الأغراض الهامة لكراتن نقل العفش هي تخزين أدوات المطبخ وخاصة الدقيقة مما تسهل عملية نقل العفش دون حدوث أي كسر أو ضرر لما يحتويه المطبخ من أدوات كثيرة قابلة للكسر من أكواب زجاجية أو صيني أو أدوات بلاستيكية أو تحف كما تساهم تلك الكراتين في نقل العفش بكل سهولة دون حدوث أي أضرار أو خسائر.
  3. تساعد الكراتين في سرعة، وسهولة نقل العفش وترتيبه من مكان لآخر كما يوجد كراتين تخزين ونقل وشحن ذات أحجام مختلفة وفي البداية يتم ترقيم تلك الكراتين، وكتابة محتوياتها، وترتيبها بترتيب كل غرفة قبل البدء في عملية النقل.

تابعنا على الخريطة

شركات تغليف الاثاث

الاخبار العاجلة