أزمة في المنتخب الوطني بعد إصابة النني بفيروس كورونا

علي الشيخ16 نوفمبر 2020آخر تحديث :
الاعب محمد النني
الاعب محمد النني

 

كتب: محمد عبد الوهاب 

 

فجر الإتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم صدمة مدوية للجمهور المصري، حيث أعلن عن إصابة اللاعب الدولي “محمد النني” بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

 

وذلك بعد أن أظهرت نتيجة المسحة التي أجراها لاعبي المنتخب، إصابة “محمد النني” بالفيروس، ليلتحق بالنجم المصري محمد صلاح، الذي أعلن عن إصابته بالفيروس مساء الجمعة الماضية.

 

يذكر أن إصابة النني قد تضع المدير الفني للمنتخب الوطني “حسام البدري” في ورطة، حيث يعد النني ثاني لاعب يغادر المنتخب من مركز خط الوسط، وذلك بعد تأكد غياب “عمرو السولية” للإيقاف.

 

وبالتالي لم يعد هناك خيار أمام “البدري” سوى حمدي فتحي وطارق حامد، لكي يشغلو مركز خط الوسط خلال المباراة القادمة أمام المنتخب التوجولي.

 

وبذلك يكون النني رابع لاعبي المنتخب الوطني الذين يتم استبعادهم من المباراة القادمة أمام توجو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

حيث غادر محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى محمد هاني الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الذهاب، وعمرو السولية الذي تلقى الأنظار الثاني وبالتالي يغيب للإيقاف.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يسعى إلى تحقيق الفوز في المباراة القادمة من أجل ضمان صدارة المجموعة السابعة، التي تضم بجانب المنتخب الوطني، كلًا من: جزر القمر، كينيا، بالإضافة إلى منتخب توجو.

الاخبار العاجلة