“قوليلي إيه يا مرايتي”.. أحمد العوضي يغني لـ ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي (فيديو)

علي الشيخ4 ديسمبر 2021آخر تحديث :
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي في ضيافة برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC الفضائية وذلك في أول ظهور لها بعد التعافي.

أحمد العوضي يغني لياسمين عبد العزيز

ونشرت “ياسمين” برومو جديد للحلقة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وتبدأه “الشاذلي” قائلة: “هي مغامرة.. مش حلقة”، وتقول “ياسمين”: “أنا قلقانة من الحلقة دي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وخلال البرومو، يغني  لـ”ياسمين” أغنية “أنا مش عارفني – قوليلي إيه يا مرايتي” للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وعلى صعيد متصل سافرت ياسمين يوم 10 أغسطس الماضي إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

سعر فستان ياسمين عبد العزيز في حلقة منى الشاذلي

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” التي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

الاخبار العاجلة