أب تجرد من مشاعر الأبوة يعذب أطفاله بطريقة مفزعة وشقيقته تصور بالجيزة

علي الشيخ20 سبتمبر 2020آخر تحديث :
اب يصرب إبنه

كتبت : أنهار أبوالعلا

أذهبت المواد المخدرة عقل أب حيث جعلته يعذب أبنائه بطريقة بشعة ويستولى على أموال زوجته لشراء المواد المخدرة رغما عنها بمنطقة وراق العرب بالجيزة  ، وعندما طفح الكيل تركت الزوجة المنزل وتركت أبنائها وهم 3 أطفال وأعمارهم ” 11 ، 12 ،14 ” عام ، مع أباهم الذي اعتاد على تعذيبهم والإعتداء عليهم بمساعدة شقيقته ، وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس المتهم وشقيقته 4 أيام على ذمة التحقيق .

حيث كشفت الزوجة في التحقيقات عن تعذيب زوجها للأولاد حيث قالت أنها تركت زوجها والأولاد منذ 9 أشهر ومقيمة بمنزل والداها وهذا بسبب الخلافات الزوجية بينها وبين المتهم ، والأطفال يعيشون مع والدهم الذي اعتاد على سبهم وضربهم وتعذيبهم بطرق بشعة وذلك بسبب إدمانه المواد المخدرة وعندما ازداد التعذيب على الأطفال هربوا من المنزل إليها حيث أن حالة التعذيب الأخيرة نتج عنها فقدان أحدهم النطق لمدة شهر .

تابعت أيضا الزوجة أن زوجها عاطل عن العمل وكان يأخذ أموالها رغما عنها لتعاطي المواد المخدرة ، وأضاف الأطفال أيضا أن والداهم عذبهم واستغلهم في شراء المواد المخدرة وكان يتعاطى هذه المواد المخدرة أمام أعين أطفاله بالمنزل .

من جانب آخر ، أقرت شقيقة المتهم بالإتفاق معه بتصويره أثناء تعذيبه الأطفال على هاتفه المحمول وإرسال الفيديوا لزوجته لكسر قلبها وتعذيبها .

جديراً بالذكر أن تمكنت أجهزة وزراة الداخلية من ضبط الفيديوا على مواقع التواصل الاجتماعي و قيام أحد الأشخاص بتعذيب الأطفال بطريقة بشعة والأطفال يستغيثون داخل شقة سكنية ، وبالفعل تم تحديد مكان الواقعة بمنطقة وراق العرب بالجيزة وتم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة .

الاخبار العاجلة