عرض أحدث صيحات الموضة في مهرجان “World Fashion week” بواسطة آلاء باسم

علي الشيخ14 يوليو 2021آخر تحديث :
آلاء باسم
آلاء باسم

تجهز مصممة الأزياء آلاء باسم لعرض أحدث صيحات الموضة في الفساتين وملابس الكاجوال بالدورة الأولى في مهرجان “World Fashions Week” المقرر إقامته يومي 1,2 أغسطس القادم، وذلك في إحدى الفنادق الكبرى بمنطقة الدقي.

حيث يعد مهرجان “World Fashions” من أهم المهرجانات في مصر والوطن العربي الذي يهتم بأحدث صيحات الموضة من فساتين ومكياج وتصوير وكل ما يخص عالم المرأة العربية.

وتعتمد مصممة الأزياء آلاء باسم في المهرجان على إبراز مجموعة جديدة من ملابس الكاجوال.

يذكر أن آلاء باسم الكمبر ، حاصلة على شهاده تصميم الأزياء من دار الأزياء العراقية عام 2018 ،و طموحها الوصول للعالمية وإنشاء أول دار أزياء عراقي ينافس الدور العالمية ، حيث جاءت شهرتها نتيجة العمل الجاد والتفاني في الإنجاز.

كما تقوم آلاء باسم ، بإصدار كميات من التصاميم ذات قصات مميزة وبأرقى الخامات وأدق التفاصيل من ناحية العناية باحترافية؛ بتصميم وخياطة القطع مع وجود كادر متكامل ومتميز وذو خبرة عالية بهذا المجال، بالإضافة إلى لمسات التطريز والشغل اليدوي المضاف إلى بعض القطع.

وأيضا التنويع بالقصات التي تتناسب مع كافة المتطلبات للجمهور وتشمل جميع الفئات العمرية للنساء ابتداء من عمر الـ16 عام، مما ساعد على زيادة زبائن براند AYA fashion وتوسع إسم البراند ليصل إلى كافة مدن العراق؛ والوطن العربي لاسيما دول الخليج ومصر ولبنان والأردن والجزائر وغيرها من الدول العربية وبعض الدول الأجنبية.

الاخبار العاجلة