نادي النصر للتصدير يستأئف تدريباته استعدادًا لمنافسات دوري هذا الموسم

علي الشيخ9 سبتمبر 2020
الكابتن أحمد الكاس

 

كتب : خالد حمادة

يستائف نادي النصر للتصدير تدربياته الجماعية غدًا الخميس في تمام الثانية عصرًا على ملعب المعادي الجديدة بالبساتين تحت قيادة احمد الكأس ، استعدادات لمنافسات دوري هذا الموسم.

 

حيث أعرب أحمد الكأس بنادي النصر للتصدير على ثقته الكبيرة هذا الموسم مشددًا على أن يضم مجموعة من اللاعبين الناشئين المتميزين، وأن الفريق الحالي يمثل أهمية خاصة له وهو تحدي كبير للاعبين في إزالة الرهبة لدى اللاعبين الناشئين و تزويدهم بالمزيد من الخبرات وللتعود على خوض المباريات ويتطبيق كل قواعد ولوائح وقوانين كرة القدم.

 

كما يستعد نادي النصر للتصدير لخوض مباريات ودية مع منتخب الشباب يوم السبت القادم في تمام الساعة الرابعة مساءً، ويقود القطاع الكابتن هيثم مصطفى رئيس القطاع، والكابتن أحمد الكأس، مباراة ودية ماتش الطيران يوم الجمعة الساعه 5 مساءً ، وماتش سموحه الأربعاء القادم الساعه 4 مساء بالإسكندرية.

 

أيضًا قرّر الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف الموسم الجديد 2020 /2021 بعد أن توقف في منتصف مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

و الجدير بالذكر أن تسبب تفشي فيروس كورونا في توقف الدوريات من أجل الحماية من انتشار الفيروس خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من اللاعبين.

الاخبار العاجلة