مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر على قناة DMC

علي الشيخ13 نوفمبر 2021
مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

تعرض حكاية ويبقى الأثر ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” للفنانة نجلاء وعدد من ألمع النجوم، اليوم السبت في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، ونرصد لكم مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر.

مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

تعرض حكاية “ويبقى الأثر” على قناة dmc في تمام الساعة الـ 8 مساء، من السبت إلى الأربعاء، وتعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 12 ظهرًا، كما تعرض الحكاية على قناة dmc دراما الساعة 11 مساء والإعادة 8 صباحاً، والساعة 4 مساء.

بوستر حكاية ويبقى الأثر
مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

أحداث حكاية ويبقى الأثر

تدور أحداث حكاية “ويبقي الأثر” في إطار فكرة الأثر السلبى والإيجابى الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم، تعرف على مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر.

نرشح لك – رشا مهدي تتبنى ريم عبد القادر من الملجأ في حدوتة مريم

أبطال حكاية ويبقى الأثر

“ويبقى الأثر” هي سادس حكايات مسلسل “إلا أنا” ،من بطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

نجلاء بدر حكاية ويبقى الأثر
مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

الجدير بالذكر تنتظر نجلاء بدر طرح 3 أفلام جديدة خلال الفترة المقبلة الأول بعنوان “النهارده يوم جميل” مع باسم سمرة وهنا شيحة وإخراج نيفين شلبى، والثانى “” بمشاركة العديد من الفنانين وهو تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، والثالث “المحكمة” إخراج محمد أمين، حيث انتهت من تصوير الثلاثة أفلام منذ فترة، تعرف على مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر.

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر
مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

اقرأ المزيد:

> الجمهور يشيد بأداء رضوى جودة في حكاية “حكايتي مع الزمان”

> منة فضالي: إذا لم تتمكن من حماية ما يخصك فلا تتفاجأ لما يحدث

> مسلسل الواد وأبوه.. الزعيم عادل إمام يخوض رمضان 2022 بمشاركة نجله

 

الاخبار العاجلة