10 معلومات عن غادة فتحي بعد انفصالها عن خطيبها محمد رشاد

علي الشيخ5 أكتوبر 2023
من هي غادة فتحي

تصدرت غادة فتحي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انفصالها بشكل رسمي عن خطيبها، المطرب محمد رشاد. الأمر الذي دفع البعض للبحث عن معلومات عنها.

غادة فتحي ومحمد رشاد
غـادة فتحي ومحمد رشاد

انفصال غادة فتحي ومحمد رشاد

ومن جانبها أكدت غـادة فتحي في مقطع فيديو، عبر خاصية “الاستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أن الانفصال بينها وبين المطرب محمد رشاد تم بالانفاق دون مشاكل، لافتة إلى أن عدم تعليقها على القرار لا يعني أنها غير مشاركة فيه.

وأضافت: “مش معنى إن اللي حط خبر الانفصال الأول يكون هو اللي أخد القرار.. وعلى فكرة أنا محتفظة بالصور لسة ممسحتش حاجة لإني مش فاضية وكل وقتي لشغلي ومستقبلي وإني أطور نفسي واخد كل تركيزي”.

ليس هذا فحسب بل وجهت جهت غادة رسالة لمتابعيها حيث قالت: “اعتذر عن الظهور الإعلامي أو الصحفي وبكن لكم كل الاحترام والتقدير.. شكرا لكل الإعلاميين وزملائي الصحفيين على التواصل”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

الجدير بالذكر مسح رشاد، صور غادة من حسابه على موقع التواصل الإجتماع “إنستجرام”، واكتفى بترك صوره الخاصة وصوره مع والدته التي يعتز بها كثيرا.

وأكد المطرب محمد رشاد انفراد “الانطلاقة” حيث أعلن انفصاله عن خطيبته غاده فتحي، من خلال خاصية “الاستوري” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي” إنستجرام”.

وكتب رشاد: “القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة وبنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقى معايا في طريقي وتنصحني وتفكرلي في حاجات كتير فرقت فى حياتي وشخصيتي”.

انفصال محمد رشاد وغادة فتحي
انفصال محمد رشاد وغاده فتحي

وتابع: “أكيد كنت أتمني ميحصلش بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس دا مش معناة اننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينحصوا بعض لإني مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصل وبتحب الناس زيك.. هتفضلى فى مكان مميز وغالي عندي يابنت الأصول وبتمنى من كل قلبي ربنا يكتبلك الخير والنجاح فى كل خطوة”.


نرشح لك: من هي ميشي مينيز شبيهة رونالدينيو؟


من هي غادة فتحي ؟

  • غاده فتحي هي عضو في اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين.
  • تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة العربية والفرنسية
  • بدأت علاقة غادة فتحي بمحمد رشاد في عام 2022، وأعلنا خطوبتهما في عام 2023.
  • ومؤخرًا، ترددت أنباء عن انفصال غادة ومحمد رشاد، ولكن لم يتم تأكيد هذه الأنباء من قبل الطرفين.
  • تعرضت غاده فتحي لانتقادات من بعض متابعي محمد رشاد، بسبب تشابهها مع زوجته السابقة، الإعلامية مي حلمي.
  •  شاركت في الظهور لدى الكثير من البرامج التلفزيونية.

  •  يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكثر من 87 آلاف متابع.
  • تحرص غاده فتحي على مشاركة الصور دائم عبر “إنستجرام”.
  • تهتم بإرتداء اللون الأسود.

فيما يلي بعض المعلومات الشخصية عن غاده فتحي:

الاسم

غـادة فتحي
العمر

مجهول

الجنسية

مصرية
التعليم

خريجة كلية الآداب

الحالة الاجتماعية

مخطوبة من محمد رشاد


خطوبة محمد رشاد وغادة فتحي

وفي يناير العام الماضي 2022 أعلن المطرب محمد رشاد، ارتباطه من جديد، حيث نشر صورة لها عبر خاصية “الاستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لكنه لم يكشف عن هوية خطيبته ووضع ملصقًا على وجهها وتبين أنها غادة فتحي .

محمد رشاد وخطيبته عبر إنستجرام
محمد رشاد وخطيبته عبر إنستجرام

وأثار محمد رشاد الجدل بمشاركة الصورة على أغنية رومانسية، وكتب رسالة حب معلقا: “I Love you” مما لاقى تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

يذكر أن المطرب محمد رشاد قد طرح أحدث أغانيه التي تحمل اسم “اللي قال”، من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية “اللي قال” كتب كلماتها الشاعر الغنائي كريم حكيم وألحان مودي منير وتوزيع چيزو وميكس، وماستر بيشوي مجدي.


كم عمر غادة فتحي؟

يبحث العديد من الجمهور، عن عمر غادة فتـحي بعد انفصالها عن محمد رشاد،حيث لا تتوفر أي معلومات موثوقة عن سنها. ومن المرجح أن تكون في آواخر العشرينات.


غادة فتحي إنستجرام

تمتلك غاده فتحي حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بها، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 87 ألف متابع.

الاخبار العاجلة