مقابلة روان عبدالله في برنامج “هذا مكانك” تتصدر التريند (تفاصيل)

روان عبدالله برنامج هذا مكانك

علي الشيخ23 أبريل 2024
روان عبدالله

تصدرت عارضة الأزياء السعودية روان عبدالله، تريند موقع التغريدات القصيرة “إكس”، وذلك بعد استضافتها في برنامج “هذا مكانك” الذي يعرض على قناة SBC.

مقابلة روان عبدالله

شهد برنامج “هذا مكانك” على قناة SBC السعودية، مساء أمس، لقاءً حظي بمتابعة جماهيرية واسعة، ضمّ النجمة الصاعدة روان عبدالله.

وخلال اللقاء، أطلقت روان العديد من التصريحات، وكشفت عن جوانب جديدة لم تُعرف من قبل عن حياتها الشخصية والمهنية.

نرشح لك: كوثر الذوادي: شخصية “أم نوح” لا تشبهني.. وليست من مهام العمل إصلاح القضايا

مقابلة روان
مقابلة روان

الجدير بالذكر حظيت المقابلة بتفاعل كبير من قبل الجمهور على مواقع السوشيال ميديا في، حيث عبّر العديد من المتابعين عن إعجابهم بها، وأثنوا على جمالها وموهبتها.

روان عبدالله برنامج هذا مكانك

كما تصدّرت هاشتاجات مرتبطة باسم روان عبدالله وبرنامج “هذا مكانك” قائمة التريند على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر سابقًا.

حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “روان عبدالله والله الحلقة تفوز مره خصوصًا اجاباتها كانت منطقية ومرتبة، يعني أول لقاء تطلع فية بالشكل المرتب ذا واثقة من نفسها بشكل مو طبيعي”.

روان عبدالله برنامج هذا مكانك
روان عـبدالله برنامج هذا مكانك

وأشاد أحدهم بموهبتها: “روان اتبث غير عن كل المشاهير وإفضلهم والطف وأنظف قلب تستاهل كل خيير ، لقاء جميل و ممتع وراقي وعقبال لقائات أكثر الحلقة جميلة جدًا استمتعت إجابات بمحلها أبدعت جدًا باللقاء فخورين فيك”.

وغردت أخرى قائلة: “ماشاء الله شدني سواد عيونها ولمعتها وغمازتها وضحكتها تجنن واضح البنت لطيفة وقلبها أبيض فيها قبول عجيب تبارك الله”.

مقابلة روان عبدالله
مقابلة روان عبدالـله

يذكر أن برنامج “هذا مكانك” هو برنامج حواري ثقافي اجتماعي فني ترفيهي، يتم عرضه على قناة SBC السعودية. يقدمه الإعلامي هشام الهويش، ويتميز بأسلوبه المميز الذي يمزج بين الجدية والترفيه.

الاخبار العاجلة