مصطفى خاطر يكشف عن اسم شخصية في فيلم “العارف”

علي الشيخ22 يونيو 2021
مصطفى خاطر فيلم العارف

 

شارك الفنان متابعية البوستر الخاص به بفيلم “العارف” وأعلن عن اسم شخصية، وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

 

وعلق علية قائلاً: “اسعد من فيلم العارف بداية من 14-7 في السينمات “.

 

وعلى صعيد متصل تصدر هاشتاج إعلان فيلم العارف ترنيد موقع التغريدات القصيرة بعد طرح البرومو الرسمي.

 

وجاءت رودو المتابعين :”إعلان فيلم العارف حاجة عظمة” “إعلان الفيلم نوع جديد من انواع الأفلام المصرية بس بجد هيكون فيه نقلة كبيرة في تاريخ السينما المصرية برافو”.

 

 

جدير بالذكر طرحت شركة سينرجي البرومو الرسمي للفيلم بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

كشفت الشركة المنتجة عن موعد طرح الفيلم وهو يوم 14 يوليو المقبل، قبل أسبوع من عيد الأضحى.

 

ونشر الكاتب محمد سيد بشير البوسترات الرسمية للفيلم وعلق عليهم قائلا:”بسم الله ومن توكل على الله فهو حسبه.. هانت بإذن الله عودة يونس 14 يوليو بإذن الله استنونا ويارب يعرض الصبر خير كبير”.

 

وتدور أحداث الفيلم حول يونس القرصان الإلكتروني “هاكر” الذي يتورط في عملية خطيرة ويقع في مأزق مع أحدى العصابات الخطيرة.

 

الفيلم بطولة ، أحمد عز أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

 

ويشارك مصطفى خاطر فى فيلم تماسيح النيل من تأليف لؤي السيد، وبطولة كل من حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، سامية الطرابلسي، كريم عفيفي،هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة وبدرية طلبة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مشوق.

 

وشارك مصطفى خاطر مؤخرا في بطولة فيلم “الصندوق الأسود” بدور جديد خارج الإطار الكوميدي الذي اعتدنا على مشاهدته، وهو دور شاب يشارك في جريمة سطو على منزل بهدف السرقة.

الاخبار العاجلة