“مفاجأة”.. اعرف ضيف رامز اليوم الأحد الحلقة 25 من برنامج رامز نيفر إند

علي الشيخ16 أبريل 2023
ضيف رامز اليوم

ينتظر عشاق برنامج رامز نيفر إند، معرفة ضيف رامز اليوم الأحد، الحلقة 25، على أحر من الجمر، وذلك بعدم تصدر الضيف مؤشرات البحث على موقع جوجل، وجميع منصات التواصل الإجتماعي.

ضحايا رامز نيفر إند
ضيف رامز اليوم

ضيف رامز اليوم

ونظرًا لرغبة عدد كبير من عشاق البرنامج في مختلف أنحاء مصر والعالم، ولمعرفة ضيف رامز اليوم في برنامج رامز نيفر إند نرصد لكم “الانطلاقة نيوز” اسم ضحية رامز جلال كما عودناكم دائمًا من خلال كل موسم في رمضان.


ضيف رامز اليوم الأحد

وينتظر عشاق برنامج رامز جلال معرفة ضيف رامز اليوم، الأحد الحلقة 25 من برنامج رامز نيفر إند، ومن المقرر أن يكون الحكم إبراهيم نور الدين.

ووقعت أول أمس الفنانة أسماء جلال ضحية رامز جلال، وفي مقدمة الحلقة تحدث رامز جلال عن أسماء جلال بشكل ساخر، حيث وصفها بأنها لم تشارك في أدوار هامة، ولكنها جميلة شكلًا، وقال رامز جلال عنها: “سألنا عليكي يا اما ملاقيناش فيكي أي علامة، والخد ولا التفاحة والعين كلها جرأة، وفرس جامح وجبتي لجيل إحباط، وسايقة الدلال، وهاخرجها من عندي شبه محمد النيني، سمراء الجيل ووتكة الدررما، لابسة جاكيت سواقين تاكسي”.

كما وقعت غادة إبراهيم ضيف رامز اليوم الخميس، حيث سخر رامز خلال تقديم حلقة اليوم من الفنانة غادة إبراهيم قائلًا: “غادة إبراهيم فاطرة رغيفين بوتكس”.

وعند وصول غادة إبراهيم، ونزولها من السيارة، قال رامز جلال: “إيه الجسم ده يا غادة إنتي منفوخة ولا إيه.. كتف غادة إبراهيم 2 طن”.

ومؤخرًا أحمد عبد القادر نجم الأهلي ضيف رامز اليوم في برنامج رامز نيفر إند الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وشهدت الحلقة انفعال اللاعب أحمد عبد القادر على رامز جلال بعدما كشف الأخير وجهه.

صرخ عبد القادر وانفعل على رامز جلال بعدما كشف وجهه، وقال أحمد عبد القادر: أنت تعرفي عشان تهزر معايا، وانتهت الحلقة بـ مصافحة رامز جلال لـ أحمد عبد القادر، وعن أكثر لاعب سيفرح فيه بعد هذا المقلب قال: محمود كهربا أكتر واحد هيشمت فيا.

وشهدت حلقة الفنانة نهال عنبر وابنها حسام الحسيني، وقوعهم ضحيف رامز اليوم في مقلب “الغسالة” والتي تعتمد على إيهام الضيف بأنه يحضر افتتاح أحد المطاعم، إلا أن الافتتاح يتحول لمقلب داخل غرفة تشبه الغسالة وتبدأ تدور بالضيوف.

وفور اكتشاف المقلب قام حسام الحسيني ونهال عنبر بضرب وتوبيخ رامز جلال، مؤكدين عدم معرفتهما بالمقلب قبل الوقوع ضحيته.

كما وقعت خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية ضيف رامز اليوم من برنامج نيفر إند، حيث فاجى رامز خلال الفقرة الأخيرة من برنامج رامز نيفر اند، حيث طالبها بالكشف عن سبب كرهها للرجال وإطعامها المانجو بطريقته الخاصة، إذ ردت :”أنا مش بكره الرجالة، أنا عايزة أتجوز”.

وطالب رامز جلال من أمينة شلباية أن تأكل المانجو بيديها والابتعاد عن طريقتها الخاصة بالإتيكيت، إذ قامت شلباية بالموافقة على طلب رامز وقامت بتقطيع المانجو بيديها وأكلها على عكس طريقتها الخاصة، مما لاقت الحلقة تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

كما وقع نقيب المهن الموسيقية، مصطفى كامل ضحية رامز جلال، حيث سخر رامز من شعر النقيب قائلًا: “عامل شعره بمكواة رجل”.

وفي سياق آخر انهار مصطفي كامل نقيب الموسيقين، خلال مقلب رامز جلال خلال فقرة الغسالة، وهجم على رامز جلال فور رؤيته له بالضرب، ويكشف عن صعوبة المقلب قائلا: “دراعي اتكسر يا رامز”.

ورفض مصطفى وصف ويجز بأنه مطرب حيث قال أثناء حديثه مع الإعلامية كارلا حداد:” لا المطرب ده موضوع تاني مدحت صالح مطرب إنما ويجز لأ”.

كما سخر الفنان رامز جلال، من إطلالة اللاعب إمام عاشور، أول أمس لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي، خلال وقوعه كضحية رامز نيفر إند اليوم الجمعة.

و بدأ رامز جلال في وصلة سخرية على اللاعب إمام عاشور: “إيه اللبس ده يا جماعة، ده سرجسي قديم ده، ده حسن شاكوش الملاعب، الواد ما صدق ساب الزمالك وصبغ شعره أبيض، واتغير خالص”.

ومن جانبها أثارت الإعلامية ياسمين عز حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهورها مساء اليوم عبر قناة mbc مصر، في برنامج رامز نيفر إند.

وظهرت ياسمين مرتدية جمبسوت جلد باللون الأسود، ونسقت معه حذاء باللون الأبيض، ونضارة مربعة كبيرة بنفس لون الحذاء.

حيث بلغ سعر الحقيبة 2.200 دولار أمريكي أي ما يعادل 76 ألف جنيه مصري، مما أثار دهشة رواد السوشيال ميديا.

وقع الفنان أحمد السقا ضيف رامز اليوم الجمعة من برنامج “رامز نيفر إند”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، وكان أول ضيف بالبرنامج يتعرض للمقلب في المطعم المعلق.

ياسمين عز ضيف رامز اليوم
ياسمين عز ضيف رامز اليوم

وفوجئ أحمد السقا أثناء تواجده في المطعم المعلق على ارتفاع كبير جدا بحدوث عطل وانطلاق صافرات الإنذار، وفي نفس الوقت حاول رامز جلال المتنكر إخافته بسمكة.

وبعد لحظات من الرعب، كشف رامز جلال القناع عن وجهه، لينفعل أحمد السقا قائلا: “هطلع عين اللي جابوك”، لكن أربطة المقعد منعته من الحركة.

الجدير الذكر أعلنت MBC مصر عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك” أن النجم محمد رمضان الضحية الأولي لـ رامز جلال في “رامز نيڤر إند” انتظروا المفاجأة بعد الإفطار الساعة 6:10 مباشرة على MBCمصر.

وفي سياق متصل كشف الفنان رامز جلال عن أولى ضحايا برنامجه خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي شريف عامر:” شريف عامر أول ضحايا البرنامج وهيعرض بكره بإذن الله هنشق البطيخة ونتوكل على الله”.

وأضاف: البرنامج يعمل فيه حوالي من 2000 إلى 3000 شخص، وأنا واجهة بمثلهم وزيي زي أي حد في العمل دا، وأنت يا شريف بالنسبة لي تميمة بتبارك بيها، لما بتخش تتمرمط وتطلع، وأنا محتفظ بتسجيلك الصوتي ولو الجمهور سمعها هتتفضح، لو قلت حاجه على المقلب هرفعلك التسجيل على اليوتيوب.


ضحايا رامز نيفر إند

ومن المنتظر أن يكون من بين ضيوف البرنامج في هذا الموسم كلا من:

  • محمد رمضان.
  • أحمد السقا.
  • شيماء سيف.
  • ياسمين رئيس.
  • ياسمين عز.
  • مصطفى كامل.
  • أحمد حاتم.
  • نسرين أمين.
  • عارفة عبد الرسول.
  • نهال عنبر.
  • رضا عبد العال.
  • محمد فراج.
  • بسنت شوقي.
  • محمود كهربا.
  •  إمام عاشور.
  •  محمد الغيطي.
  • هنادي مهنا.
  • غادة إبراهيم.

أحمد السقا

لفت ظهور الفنان أحمد السقا في برومو برنامج “رامز نيفر إند” الذي تم طرحه بالأمس أنظار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه ظهر في لقطة يقطع فيها رأس ثعبان بأسنانه، وأثارت هذه اللقطة حيرة المتابعين.

وأعاد أحمد السقا نشر صورته من البرومو، في أول تعليق له بعد ظهوره في برومو “رامز نيفر إند”، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: “اسف يا عم التعبان مكنتش اعرف انك مقلب، ذنبك في رقبة رامز جلال”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.


ضحية رامز جلال اليوم

تعرضت الإعلامية ياسمين عز لتعليقات ساخرة على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد الكشف عن برومو برنامج رامز نيفر إند”، وظهورها كضيف رامز اليوم في أحد الحلقات المقبلة.

واتسمت تعليقات مستخدمي تويتر بالشماتة في ياسمين عز، بسبب حالة الرعب التي أصابتها في مقلب برنامج “رامز نيفر إند”، وذكرها المعلقون بنصائحها في برنامجها “كلام الناس”، فكتب أحدهم: “اعلان جامد بس ياسمين عز لو حصلها حاجه هتزعل يارامز”، وعلق آخر: “من مميزات برنامج رامز السنادي إننا لأول مرة هنسمع الصوت الصيفي لـ ياسمين عز”.


عارفة عبد الرسول

علقت الفنانة عارفة عبد الرسول على ظهورها في برومو برنامج رامز نيفر إند.

وعبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، نشرت الفنانة عارفة عبد الرسول صورة لها من البرومو أثناء وقوعها على الأرض، وعلقت قائلة: “من حلقة رامز وأنا مصدومة.. أنا مش ممكن أكدب عليكم.. ماكنتش أعرف بجد وحاحكي التفاصيل والكواليس بعد إذاعة الحلقة الأولى”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.


نهال عنبر

من بين الفنانين الذين كشف برومو برنامج رامز نيفر إند عن مشاركتهم الفنانة نهال عنبر، وابنها المخرج حسام الحسيني.

ومن جانبها نشرت نهال عنبر صورة من مشاركتها في البرنامج عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “والله حرام اللي رامز بيعمله فينا ده”.


من هو ضيف رامز جلال

وقعت الفنانة نسرين أمين ضحية لبرنامج المقالب الذي يقدمه النجم رامز جلال كل عام في شهر رمضان، حيث قالت: “السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز واتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله”.

برنامج رامز نيڨر إند
برنامج رامز نيڨر إند

وأضافت: أنا معملتش في رامز اللي أنا عايزاه أوي عشان الكاميرات، وقولت اللي ينفع يتقال قدام الكاميرا.

يذكر أن نسرين أمين وقعت ضحية لرامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض” الذي عرض في رمضان 2017.


مصطفى كامل

ومن المقرر أن يقع نقيب المهن الموسيقية المطرب مصطفى كامل ضمن ضحايا رامز جلال 2023.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى له حيث حل الفنان مصطفى كامل ضيفا على الفنان رامز جلال، في برنامج “رامز واكل الجو”، الذي عرض عام 2015.


غادة إبراهيم

وقعت الفنانة غادة إبراهيم أحد ضحايا الفنان رامز جلال، في برنامج رامز نيفر إند،، مؤكدة إلى أنها لم يكن لديها علم بأنها ستقابل رامز، إذ أن القائمين على البرنامج أخبروها بأنها ستسافر إلى السعودية من أجل حضور حفل افتتاح لأحد المطاعم في رمضان.

وتابعت غادة إبراهيم: دي كانت أول مرة ليا أسافر فيها السعودية، ولما طلبت من شركة الإنتاج أني أعمل عمرة ليا ولوالدي، متأخروش عني وغيروا التذكرة، وحجزوا لي على جدة بعد الرياض، كتر ألف خيرهم.


مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إند

ومن المقرر عرض برنامج رامز جلال 2023 في رمضان على شاشة MBC مصر ومنصة شاهد، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة ووقت تجمع الأسر على الإفطار.

يشار إلى برنامج مقالب رامز جلال في شهر رمضان يحظى بمشاهدات خيالية، حيث يعد واحد من أفضل برامج مقالب في العالم العربي.

حيث تمكن رامز جلال على مدار ما يقرب من 13 عامًا أن يقدم برامج مختلفة وناجحة، وتتميز الأفكار بالجرأة الشديدة، وتكاليف الإنتاج العالية.

ودائما ما تحصد برامج رامز جلال في رمضان على مشاهدات ساحة رغم أنه كل عام يتعرض لإنتقادات كبيرة، ليس هذا فقط بل يكون المحتوى أفقر من المحتوى الذي عرض سابقا، لذا لم يعد من البرامج المميزة لدى بعض الجمهور.


قنوات عرض برنامج رامز نيفر إند

ويبحث الجميع عن قنوات عرض ضيف رامز اليوم حيث يُعرض برنامج رامز نيفر إند على قناة MBC مصر، MBC 5، MBC 1، MBC IRAQ:

  1. قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية
  2.  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  3.  قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  4.  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

تردد قناة MBC مصر

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12015.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

فكرة برنامج رامز نيفر إند

كشف برومو برنامج الفنان رامز جلال الجديد في رمضان “رامز نيفر إند” عن تعرض ضيوف البرنامج هذا العام إلى لحظات مرعبة، خاصة وأن المقلب سيتم تنفيذه على ارتفاع كبير من الأرض.

أما المرحلة الثانية فتتم على ارتفاع كبير من الأرض، ونشاهد فيها الضيوف داخل صالون كبير يتم تدويره بحيث يفقد الضيف توازنه ويبدأ في الارتطام بالجدران، ثم في مطعم طائر مرتفع عن الأرض، ويبدو أن الضيوف سيتم إيهامهم بحدوث عطل في الآلة المسؤولة عن حمل ذلك المكان، الأمر الذي يصيبهم بحالة من الرعب والصراخ، إلى جانب إخافتهم بواسطة ثور.


من هو ضيف رامز اليوم؟

يذكر أن رامز جلال قدم في رمضان 2022، برنامج موفي ستار الذي دارت قصته حول مشاركة الضيف في مشهد سينما أكشن بطل الأكشن “فاندام” ضمن أحداث فيلمه الجديد حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء مع ضيف رامز اليوم.

 

وفجأة تقف السيارة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام من هو ضيف رامز اليوم .

ويقع الضيف ضحية بين الحياة والموت، حيث يعمل رامز جلال على استفزاز الضيف من خلال إلقاء ثعابين عليه ثم يكشف رامز نفسه بعد شوط كبير وانهيار الضيف ويتعرض للضرب المبرح من الضيوف.

ضيف برنامج رامز نيفر إند
ضيف برنامج رامز نيفر إند

وفي الأخير رصدنا لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور السابقة ضيف رامز اليوم في برنامج رامز نيفر إند نتمنى لكم مشاهدة طيبة.

الاخبار العاجلة