مسلسل زي القمر حكاية مريم أبطالها ومواعيد العرض والإعادة

علي الشيخ19 نوفمبر 2021
حكاية مريم

تشارك الفنانة ريم عبد القادر في بطولة حكاية مريم ضمن أحداث مسلسل “زي القمر” ،بطولة الفنانة رشا مهدي، وعدد من ألمع النجوم ، ومن المقرر عرضها غدًا السبت على شاشة CBC .

مواعيد عرض حكاية مريم

تُعرض حكاية مريم عبر شاشة قناة CBC من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءًا، على أن الإعادة الأولى للحلقة الساعة الثانية والنصف فجرًا، الإعادة الثانية الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم التالي، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة CBC دراما الساعة الحادية عشر مساءً.

مواعيد عرض حكاية مريم
مواعيد عرض حكاية مريم

نرشح لك – انفراد.. هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل لـ رمضان 2022

شخصية ريم عبد القادر في حكاية مريم

تجسد الفنانة ريم عبد القادر، شخصية فتاة يتيمة تدعى “مريم” تعيش في ملجأ أيتام، وتقرر رشا مهدى تبني هذه الطفلة وجعلها تعيش مع أطفالها وزوجها إسلام حافظ في المنزل.

رشا مهدي حدوتة مريم
رشا مهدي حدوتة مريم

أبطال حكاية مريم

يشارك في بطولة حكاية “مريم” رشا مهدي وإسلام حافظ، وعفاف شعيب، وريم عبد القادر وعدد من الأطفال،تأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام.

مسلسل زي القمر

يذكر أن مسلسل “زى القمر” عرضت منه خلال الأيام الماضية حواديت “” بطولة درة، و “1%” بطولة صابرين، و “أنا قبلت” بطولة آيتن عامر ، و”عقبال عوضك” بطولة مى كساب، و”اللى خلف مامتش” بطولة سوسن بدر، و”مش مبسوطة” بطولة داليا مصطفى وبشرى، و”فوتو شوب” بطولة ملك قورة و”ان كبر ابنك” بطولة وفاء عامر، و”حتة من القمر” بطولة لقاء الخميسى.

رشا مهدي وريم عبد القادر
رشا مهدي وريم عبد القادر

آخر أعمال ريم عبد القادر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم عبد القادر مسلسل “شقة 6” من بطولة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

كما شاركت في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “خلي بالك زيزي” بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

آخر أعمال رشا مهدي

ويشارك في بطولة حكاية “ورقة ضغط” فتحي عبد الوهاب، إيهاب فهمي، رامي وحيد، وساندي علي، ورشا مهدي، وإبراهيم ظريف، ومن تأليف محمد الشواف، ومن إخراج معتز حسام.

اقرأ المزيد:

> الروائي زين عبد الهادي بعد وقف مطربي المهرجانات: أسوأ موقف تاخده من أي شكل من أشكال الفنون إنك تمنعه

> طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل قواعد الطلاق الـ45

> حلمي بكر يهاجم محمد عز: يعني ايه مطرب يقول جرابيع

> ريم البارودي وإيهاب فهمي من كواليس مسلسل نقل عام

الاخبار العاجلة