بمسلسل رقصة مع الموت.. الكاتبة فاطمة العامر تعلن خوضها ماراثون رمضان 2025

علي الشيخ27 يونيو 2024
الكاتبة فاطمة العامر

أعلنت الكاتبة فاطمة العامر، عن خوضها الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل “رقصة مع الموت”، بطولة الفنان معتصم النهار وستيفاني عطا الله، وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج حسين دشتي.

ومن جانبها نشرت فاطمة العامر صورة وهى توقع عقد العمل مع المخرج، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “لله الحمد انتظروني في خطوة عربية كبيرة.. مسلسلي رقصة مع الموت، بطولة معتصم النهار وستيفاني عطا الله، إخراج المبدع حسين دشتي، تأليف وسيناريو وحوار فاطمه العامر، حلم كبير كنت ناطرته وتحقق أول مسلسل عربي لي في رمضان 2025”.

نرشح لك: كوثر الذوادي: شخصية “أم نوح” لا تشبهني.. وليست من مهام العمل إصلاح القضايا

مسلسل رقصة مع الموت
مسلسل رقصة مع الموت

واختتمت قائلة: “الطموح أنا أصنعه.. والمستحيل أنا أكسره”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

أبطال مسلسل رقصة مع الموت

يشارك في بطولة مسلسل رقصة مع الموت، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • معتصم النهار.
  • ستيفاني عطا الله.
  • من تأليف وسيناريو وحوار فاطمة العامر.
  • ومن إخراج حسين دشتي.

آخر أعمال فاطمة العامر

وقد كتبت فاطمه العامر عددًا من الأعمال الفريدة في الفترة الأخيرة، كان منها مسلسل “محامية الشيطان” الذي لاقى نجاحًا جماهيرًا إثر عرضه، وتصدر الترند في الدول العربية بطولة هيا عبدالسلام، علي كاكولي، نورالدليمي، محمد الدوسري، نوف السلطان، سارة صلاح، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد ومن تأليفها.

كما يذكر أن آخر أعمال الكاتبة فاطمة العامر، مسرحية خلال عيد الأضحى بعنوان “كاوبوي” التي عرضت في عيد الأضحى، بطولة الفنانة بثينة الرئيسي، شيماء سليمان، رهف العنزي، حسين الحداد، خالدالصراف، وزينب كرم، وهي من ﺇﺧﺮاﺝ سعود بوعبيد، ومن ﺗﺄليفها.

الاخبار العاجلة