مسلسل تغيير جو.. منة شلبي تحاول علاج والدتها من الإدمان في رمضان 2023

علي الشيخ17 فبراير 2023
مسلسل تغيير جو

يواصل أبطال مسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي وعدد من ألمع النجوم التحضير للعمل في الفترة الحالية، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 على قناة MBC مصر.

أبطال مسلسل تغيير جو
أبطال مسلسل تغيير جو

وعلمت “الانطلاقة” أنه من المقرر أن تجسد منة شخصية فتاة اسمها شريفة، تمر حياتها بالعديد من الأزمات ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، وذلك ضمن أحداث مسلسل تغيير جو.


قصة مسلسل تغيير جو

وتدور قصة مسلسل “تغيير جو” في إطار تشويقي اجتماعي، حيث من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2023 عبر فضائية MBC مصر.


أبطال مسلسل تغيير جو

يشارك في بطولة مسلسل “تغيير جو” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • منة شلبي.
  • ماجدة زكي.
  • شيرين.
  • إياد نصار.
  • أحمد مالك.
  • من تأليف منى الشيمي.
  • و إخراج مريم أبوعوف.
  • وإنتاج شركة صادق الصباح.
هاجر السراج ومنة شلبي
هاجر السراج ومنة شلبي

ومن ناحية أخري، حصدت منة شلبي جائزتين خلال الفترة الماضية عن دورها في مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في موسم رمضان 2022، الأولى جائزة أفضل ممثلة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم في دورته الأولى في سبتمبر الماضي، أما الجائزة الثانية فكانت جائزة أفضل ممثلة عربية خلال فعاليات الدورة الـ 22 من حفل توزيع جوائز موريكس دور في لبنان، والتي أقيمت منذ أيام.

مسلسل “بطلوع الروح” بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، أحمد حلاوة، أيمن عذب، ديامان بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى.

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي فيلم “من أجل زيكو”، حيث يتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

فيلم “من أجل زيكو” بطولة كريم محمود عبد العزيز، سليمان عيد، محمود حافظ، محمد محمود، يوسف صلاح، عمرو عبد الجليل، دياب، محمد ثروت، وعدد آخ من النجوم، من تأليف مصطفى حمدي، من إخراج بيتر ميمي، وتنتظر عرض مسلسل تغيير جو.

الاخبار العاجلة