مسلسل بالطو الحلقة 10 الأخيرة.. براءة عصام عمر وفتح الغرفة المغلقة (فيديو)

علي الشيخ9 مارس 2023
مسلسل بالطو الحلقة 10

تصدر مسلسل بالطو الحلقة 10 والاخيرة، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث شهدت الحلقة الأخيرة العديد من الأحداث، عبر منصة Watch It الإلكترونية.


مسلسل بالطو الحلقة 10

حيث بدأ مسلسل بالطو الحلقة 10 بظهور الدكتور عاطف الذي يجسده الفنان “عصام عمر” وهو يتجول في الوحدة الصحية، وتبين على ملامحه الحزن مما تعرض له خلال الحلقة الماضية.

مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة
مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

حيث اتهم أهالي القرية، الدكتور عاطف والدكتورة هاجر التي تجسدها الفنانة “مريم الجندي” بصرف علاج منتهي الصلاحية، وتم إحالة الدكتور عاطف للتحقيق ووقفه عن العمل نهائيًا.

وبعد ذلك قررت ميس كوثر الوقوف عاطف رغم الخلافات التي وقعت بينهما بسبب الدكتور سمير، وقالت له إنها لم تصدق اتهامات أهالي القرية له، وأنها ستكون بجانبه في التحقيق وستشهد بالحق.

وتوالت أحداث مسلسل بالطو الحلقة 10، حيث تحولت الوحدة الصحية إلى سوق ويذهب طفلان ويدخلون غرفة مدير الشئون ومن ثم يحصلون على الورقة التي تسببت في جزاء ميس كوثر التي تجسدها الفنانة “عارفة عبد الرسول” وإذائه بختم النسر، ليعلم بعدها أن سمير قام بسرقة الختم لمحاولة إيذائه.


مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة 

وقام عاطف بربط الدكتور سمير الذي يجسده الفنان “محمود حافظ” وأخذ الأوراق منه ليثبت براءته.

وقرر عاطف خطف سمير، وهدده بأنه إن لم يعترف بكل ما فعله سيجعله يندم ويحقنة بدواء يجعله يصاب بـ”الشلل”، ليخاف ويعترف بكل شي.

وأثناء اعتراف الدكتور سمير بكل المأمرات، اعترف له أيضا أن حلمية التي تجسدها النجمة “سلافة غانم” صديقة عاطف والدكتورة هاجر، صديقة الشيخ مرزوق وتساعده في كل المؤامرات التي يخطط لها، كما تخبره بكل شيء الوحدة الصحية وتنقل له كلام عاطف عنه.

وتطورت الأحداث بشكل تشويقي، وترك “عاطف” الوحدة وفي طريق عودته للقاهرة وقع حادث اضطره للعودة لإنقاذ المرضى والذين كان من بينهم الشيخ مرزوق، والدكتور الجديد للوحدة الصحية.

وامتلأت الوحدة بالمصابين، ومن ثم يحاولون الاتصال بعاطف ولكن هاتفه مغلق ولكن عندما علم رجع على الفور لحل المشكلة ومساعدة المصابين، بينما حرص أيضًا على إنقاذ الشيخ مرزوق رغم كل المصائب التي فعلها له، ثم تأتي سيارات إسعاف وتنقل جميع المرضى إلى المستشفى.

ثم تتوالى أحداث مسلسل بالطو الحلقة 10 ويتم إثبات براءة عاطف، ورجوعه مرة أخرى مديرًا للوحدة الصحية في طرشوخ الليف، ويعود أيضا الشيخ مرزوق في ممارسه أفعاله السيئة.

وتنتهي الحلقة 10 من مسلسل بالطو بفتح عاطف للغرفة المغلقة، التي كانت تراوده منذ الوهله الأولى، وتنتهي الحقلة بشكل مشوق.


قصة مسلسل بالطو

تدور قصة مسلسل بالطو الحلقة 10 في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب “عاطف كامل محمد” والذي يجسد شخصيته الفنان عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هوا مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.

مسلسل بالطو الحلقة 10
مسلسل بالطو الحلقة 10

يشارك في بطولة مسلسل بالطو الحلقة 10 عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • عصام عمر.
  • محمود حافظ.
  • محمد محمود.
  • عارفة عبدالرسول.
  • مريم الجندى.
  • محمد رضوان.

وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم:

وبيومي فؤاد.

  1. خالد الصاوي.
  2. محمد لطفى.
  3. محمود البزاوي.
  4. وإخراج عمر المهندس.

وكان آخر أعمال الفنان عصام عمر، مسلسل “الاختيار 3” الذي عرص في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو الحلقة 10 

من هو عصام عمر؟ 

يذكر أن عصام عمر بطل مسلسل بالطو، ممثل درس التمثيل والإخراج وتخرج من قسم المسرح في كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، وشارك بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية المتنوعة، أبرزها مسلسل (في بيتنا روبوت – الاختيار 2 – الاختيار 3 – الجسر).

الاخبار العاجلة