مسلسل السجل الأسود.. مي سليم: شخصيتي مفاجأة في رمضان 2023

مسلسل السجل الأسود.. مي سليم: شخصيتي مفاجأة في رمضان 2023
مسلسل السجل الأسود

كشفت الفنانة مي سليم، تفاصيل شخصيتها في مسلسل السجل الأسود، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وتشارك في بطولته مع النجم أحمد فهمي.

أبطال مسلسل السجل الأسود
أبطال مسلسل السجل الأسود

وقالت مي سليم خلال مقابلة مع برنامج “MBC Trending”: “أجسد شخصية مجهولة مش عارف تحبها أو تكرها وبداخلها خير وشر”.

وعن أحداث مسلسل السجل الأسود قالت مي تدور الأحداث في إطار أجتماعي تشويقي مشيرة إلى أن العمل مختلف ولم تقدم مثله من قبل.

وعن أعمالها المقبلة، أكدت مي سليم أنها ستقدم أغنية جديدة ولكن عقب الإنتهاء من تصوير مسلسل السجل الأسود، لافته إلى أنها تشارك بأغنية تحمل اسم “إحنا كبنات” وهي من كلمات محمد مصطفى وألحان محمود أنور، توزيع محمد مجدي وإنتاج آلاء لاشين.


أبطال مسلسل السجل الأسود 

يشارك في بطولة مسلسل “السجل الأسود”، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • مي سليم.
  • خالد سليم.
  • هاله فاخر.
  • منذر رياحنه.
  • محمد نجاتي.
  • حازم إيهاب.
  • أحمد عبد الله محمود.
  • من تأليف ياسر بدوي وناصر طوبال.
  • وإخراج جميل المغازي.
مي سليم
مي سليم مسلسل السجل الاسود

قصة مسلسل السجل الأسود

وتدور قصة مسلسل السجل الأسود في إطار ممزوج بين السحر والأكشن والإثارة والتشويق، وهو مكوّن من 30 حلقة ومن المفترض عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية ليُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.

وعلى جانب آخر تصور مي سليم مشاهدها الأخيرة في فيلم “التاروت” الذي تشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، عبد العزيز مخيون، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري.

وفي ذات السياق، يواصل خالد سليم، تصوير مسلسل “عودة البارون”، بطولة حسين فهمي، إيهاب فهمي، نهال عنبر، ميس حمدان وظهور خاص لـ رزان مغربي، وهو من تأليف وإخراج سامر خضر.


مسلسل السجل الاسود

وينتظر سليم عرض فيلم “في القلب” نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل، كما ينتظر عرض مسلسل السجل الأسود.الفنانة مي سليم

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مي سليم مسلسل “دنيا تانية” الذي عرض في رمضان 2022 بطولة ليلى علوى، مجدى كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، أشرف زكى، أحمد عزمى، نورهان، ولاء الشريف، سمر جابر، ليلى عز العرب، ايمان السيد، عبد الرحيم حسن، أحمد جمال سعيد، رشا أمين، أمير شاهين، محمد رضوان، أحمد فهيم، إسماعيل شرف، أيمن عزب، شيماء الصياد وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.