“مجانًا”.. فريق ELDER بجامعة القاهرة يؤهل طلاب الجامعات لسوق العمل

علي الشيخ18 فبراير 2023
فريق ELDER

يسعى فريق ELDER بجامعة القاهرة، في موسمه الـ9 إلي إعداد الطلاب لمواكبة هذا التطور.


فريق ELDER

ومن جانبهم أعلن القائمون على النشاط عن بدأ تقديم محاضرات تدريبية للطلاب للموسم التاسع في العديد من المجالات كالموارد البشرية والتسويق وريادة الأعمال وتطويرها هذا بالإضافة إلي العديد من المهارات الناعمة كمهارة العرض والتقديم والقيادة والتفاوض وإدارة الوقت وغرس روح العمل التطوعي.

فريق ELDER
ELDER

وتهدف المحاضرات إلي تقليل الفجوة الموجودة بين ما يدرسه الطالب وبين ما هو موجود في سوق العمل الفعلي ويتم ذلك من خلال استقطاب مدربين على قدر عالي من المهارة لإعطاء تلك المحاضرات والدورات بشكل مجاني تمامًا.

الجدير بالذكر نجح فريق “ELDER” في تدريب ما يزيد عن 2000 طالب وتأهيلهم لسوق العمل في مواسمه الثمانية الماضية.

وتعد الأنشطة الطلابية في جميع الجامعات حلقة الوصل بين الدراسة الجامعية وسوق العمل وجميعها أنشطة غير قابلة للربح فهي تُعد الميدان الرحب الذي يمارس فيه الطلاب هوايتهم وتُقوي شخصياتهم وتُنمي قدراتهم وذلك من خلال إكتشاف مواهبهم ومهاراتهم العملية وصقلها وتشجيعها واستثمار وقت فراغهم وتنظيمه وتكوين العلاقات وتحسين مهارات التواصل والعمل الجماعي وبث روح التعاون والقيادة.

فريق ELDER
فريق ELDER

معلومات عن فريق ELDER

يذكر أن فريق ELDER نشاط طلابي تطوعي تابع لكلية التجارة جامعة القاهرة أُسس عام 2015 ، هدفه مساعدة الطلاب على اكتساب مهارات شخصية وتقنية عن طريق تقديم دورات مجانية في العديد من المجالات.

الاخبار العاجلة