كاثرين وينيك تندهش من قبة الصخرة: أذهلتني الروحانية المغناطيسية لهذا البلد الجميل (صورة)

علي الشيخ29 مارس 2023
كاثرين وينيك

أكدت النجمة العالمية كاثرين وينيك، صاحبة شخصية “لاجرثا” في المسلسل الشهير vikings، أنها إندهشت من جمال قبة الصخرة.

كاثرين وينيك أمام قبة الصخرة
كاثرين وينيـك أمام قبة الصخرة

حيث نشرت صورة من أمام قبة الصخرة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مندهش بالروحانية المغناطيسية لهذا البلد الجميل. شكرا لكم على حسن الضيافة وحبكم المتبادل للبشرية جمعاء”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.


من هي كاثرين وينيك؟ 

  • ممثلة كندية تدعى كاترينا آنا فينيتسكا.
  •  ولدت في أيتوبيكوك بأونتاريو من أصل أوكراني.
  • بدأت في ممارسة رياضات الدفاع عن النفس حين كانت في عمر الـ 7 وحين بلغت سن الـ 21 كانت قد ارتادت ثلاث مدارس للدفاع عن النفس.
  •   اشتهرت بدور لاجيرثا، في فيلم Vikings وهي شخصية أسطورية في تاريخ الفايكنج.

من هي كاثرين وينيك

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كاثرين وينيك، فيلم The Marksman، ليام نيسون، جاكوب بيريز، هاري مالدونادو، تيريزا رويز، ألفريدو كيروز، شون أ. روساليس، خوسيه فاسكيز، خوان بابلو رابا، انطونيو ليبا، كلارك سانشيز، أليكس نايت، ديلان كينين.

وتدور قصته في إطار تشويقي أكشن، حيث يجد مزارع ومربي ماشية على حدود أريزونا نفسه المدافع بشكل غير متوقع عن صبي مكسيكي، ويجد نفسه في صدام مع عصابات جاءت للولايات المتحدة بحثًا عن الصبي.


كاثرين وينيك انستقرام

تمتلك الفنانة كاثرين وينيك، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 5.8 مليون متابع.

النجمة كاثرين وينيك

الاخبار العاجلة