كات جراهام تخطف الأنظار من الأهرامات احتفالا بـ عام 2023

علي الشيخ14 يناير 2023
كات جراهام

تصدرت الممثلة العالمية كات جراهام بطلة مسلسل The Vampire Diaries، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر صورا لها توثق رحلتها في مصر احتفالا بالعام الجديد 2023.

من هي كات جراهام
من هي كات جراهام

وزارت جراهام أهرامات الجيزة وأسوان وعن زيارتها لمصر كتبت جراهام “بعض الذكريات من مصر من وادي الملوك مرورا بالإبحار في النيل إلى المقابر الخاصة في الجهة الغربية قضينا وقتًا رائعًا في مصر”.

حيث نشرت كات جراهام صور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “لقد منحني عام 2022 الكثير من النعم غير المتوقعة والعديد من الخسائر غير المتوقعة، أنا ممتنة للأشخاص المذهلين والجميلين والتجارب التي دخلت حياتي هذا العام، وأنا ممتنة للأشخاص والأشياء التي خرجت”.

وتابعت الممثلة كاترينا غراهام: “لقد تمكنت من رؤية أشياء لم أتمكن من رؤيتها من قبل هذا العام، والآن يمكنني التفكير فيها، وبغض النظر عن العقبات أمامك، أو الأشخاص الذين يقفون إلى جانبك أو الذين لا يقفون إلى جانبك، انطلق بالإيمان إلى الأمام وتخلي، وعلى الجانب الآخر من الخوف، هناك نسخة غير محدودة من نفسك تنتظر مقابلتك، سنه جديده سعيدة (من النيل)”.

الممثلة كاترينا غراهام
الممثلة كاترينا جراهام

أما عن صورة كات جراهام من أسوان قالت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي:”نمش من معبد إيزيس السحري بأسوان”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

اشتهرت كاترينا جراهام بدور “بونى” في مسلسل The Vampire Diaries الذي استمر لثماني مواسم.

المسلسل من بطولة نينا دوبراف وبول ويزلي وإيان سومرهالدر وستيفن آر مكوين وسارة كانينج وكاترينا جراهام وكانديس أتشولا وزاك ريورج وغيرهم.

وكان آخر أعمال الفنانة كاترينا جراهام فيلم “Love in the Villa”، بطولة كات جراهام، لورا هوبر ، رايموند أبلاك، هيلين كاردونا، بيتر آربسيلا من تأليف مارك ستيفن جونسون، توم هوبر وﺇﺧﺮاﺝ مارك ستيفن جونسون، ويدور حول سيدة تذهب في رحلة إلى إيطاليا بعد قصة حب فاشلة، لتكتشف أن الفيلا التي حجزتها يحجزها شخص آخر بالخطأ، وتنشأ علاقة بينهما.

من هي كات جراهام؟ 

  • كات جراهام، هي ممثلة أمريكية وعارضة أزياء ومغنية استعراضية.
  • ولدت في 9 سبتمبر في جنيف، سويسرا، اسمها بالكامل كاترينا الكسندر هارتفورد جراهام.
  • بدأت حياتها الفنية ممثلة في فيلم The Parent Trap عام 1998، ثم توالت أعمالها والتي من أشهرها How It Ends عام 2018، وفيلم Cut Throat City.
  • عملت منتجة للفيلم القصير Muse عام 2015.
الممثلة كاترينا غراهام
الممثلة كاترينا غراهام

كات جراهام انستقرام 

تمتلك الممثلة العالمية كات جراهام، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 8 مليون متابع.

الاخبار العاجلة