رمضان 2023.. قصة مسلسل زرع شيطاني لـ حنان مطاوع

علي الشيخ27 ديسمبر 2022
حنان مطاوع

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع، على بطولة مسلسل زرع شيطاني، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، إضافة لمشاركتها في بطولة جماعية لـ مسلسل “سر السلطان” الذي يمثل أول عودة للمخرج خالد يوسف للفن المصري بعد سنوات من الغياب، ويشارك فيه أكثر من 60 نجمًا ونجمة من أغلب الدول العربية.

مسلسل زرع شيطاني
مسلسل زرع شيطاني

وكان من المقرر أن تبدأ حنان تصوير مسلسل زرع شيطاني مطلع شهر فبراير المقبل، ولكن هناك محاولات لبدء التصوير في الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، بشرط انتهاء التفاوض مع بقية نجوم العمل.

قصة مسلسل زرع شيطاني

وتدور قصة مسلسل زرع شيطاني، حول فكرة فلسفية عن الخيالات التي تطارد صاحبها في ذهنه طوال الوقت، وتفسد حياته لكن يكتشف في النهاية أنها مجرد خيالات وأوهام لا وجود لها، وتتوالى الأحداث بشكل تشويقي.

أبطال مسلسل زرع شيطاني

وتسعى الشركة المنتجة إلى إنهاء التفاوض مع عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • عبد العزيز مخيون.
  • هبة عبد الغني.
  • عابد عناني.
  • حسني شتا.
حنان مطاوع مسلسل وجوه
حنان مطاوع مسلسل وجوه

وفي نفس الوقت، تشارك حنان مطاوع، تخوض سباق رمضان 2023 بمسلسل “سر السلطان” ، بطولة عدد من كبار النجوم أبرزهم: حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبد العزيز، شمس الكويتية، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، رانيا التومي ، نضال نجم، ومستوحى من قصة “سره الباتع” للأديب يوسف إدريس ومن إخراج خالد يوسف.

ومن جانبها احتفلت مطاوع، بحصدها أفضل ممثلة حيث نشرت صورة الجائزة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل وجوه الحمد لله” ، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

مسلسل زرع شيطاني

وخاضت مطاوع الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسل “وجوه” الذى انقسم إلى حكايتن الأول “وش تالت” بطولة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان شعيب، رانيا ملاح، تامر فرج، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.

حنان مطاوع مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما
 مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

تفاصيل مسلسل زرع شيطاني

والثانية حكاية “ميتافيرس” بطولة النجمة حنان مطاوع، عابد عناني، أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامي وحازم إيهاب، وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج أحمد حسن، وتنتظر عرض مسلسل زرع شيطاني والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

الاخبار العاجلة